• logo ads 2

«الأرصاد» توجه نداءً للمواطنين: درجات الحرارة تتجاوز الـ40 ْ

alx adv
استمع للمقال

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد، ارتفاعًا في درجات الحرارة غدًا الخميس، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد نهارًا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشارت الهيئة، في بيانها، إلى أن الطقس سيكون ليلاً معتدلًا على كافة الأنحاء، موضحة أن أن هناك نشاطًا للرياح على مناطق من جنوب سيناء، وشبورة صباحًا على الطرق المؤدية إلى القاهرة والوجه البحري.

درجات الحرارة المتوقعة

درجات الحرارة الخميس

 

الحرارة تتجاوز 40

وكشفت الهيئة أن الحرارة سترتفع على القاهرة والوجه البحري لتتجاوز حد ٤٠ درجة خلال الأيام القادمة وتبلغ ذروتها بداية من الأسبوع القادم ليسود طقس شديد الحرارة على معظم الانحاء.

نداء للمواطنين

ووجهت الهيئة نداءً للمواطنين بعدم التعرض لآشعة الشمس المباشرة خاصة وقت الظهيرة، والإكثار من تناول المشروبات الباردة، حيث تزداد فترات سطوع الشمس بسبب قلة تكون السحب المحلية.

كما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع نسب الرطوبة بقيم تتراوح من “4:2” درجات، مما يزيد من درجة الحرارة المحسوسة.

وأضافت الهيئة أن التعرض المباشر لآشعة الشمس يزيد من الشعور بالحرارة العالية.

طقس الـ6 أيام القادمة

وتوقعت الهيئة أن تشهد البلاد على مدار الثلاثة أيام المقبلة، بدءا من اليوم الأربعاء وحتى الجمعة المقبل، ثباتا في الأحوال الجوية.

وأوضحت أن البلاد ستشهد طقسا شديد الحرارة رطبا على القاهرة والوجه البحري وجنوب البلاد وجنوب سيناء، ومائلا للحرارة على السواحل الشمالية.

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية بيانا تفصيليا بحالة الطقس المتوقع أن تشهدها البلاد بدءا من اليوم الأربعاء ولمدة ٦ أيام متواصلة.

ووفقا لبيان الهيئة، فإن هناك تغيرا في الأحوال الجوية، حيث تشهد القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد طقسا شديد الحرارة رطبا، ومائلا للحرارة على السواحل.

وأضافت أن الرياح تتشط أحيانا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل وشمال الصعيد.

طقس الـ6 أيام القادمة

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار