• logo ads 2

عضو أمانة الإعلام بمستقبل وطن: الشباب المصرى أصبح ذا طموح سياسي هادف

alx adv
استمع للمقال

قال أحمد الشاعر، أحد كوادر الأمانة المركزية للإعلام بحزب مستقبل وطن، إن الدولة المصرية شهدت طفرة غير مسبوقة فى كل المجالات وليس إزالة العقبات التى تواجه مستقبل تنمية الشباب فقط.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف الشاعر، فى تصريح خاص لـ “عالم المال”، أن الاهتمام بالشباب كان سيفقد قيمته إذا لم نشاهد أصابع الدولة المتميزة فى الاهتمام بصحة المواطن، وهذا ما نشاهده يوميا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال قيادته للدراجات كرياضة قويمة يجب أن يهتم بها الشباب.

 

وأشار إلى أن الدولة المصرية أتاحت الفرصة للشباب للتمكين وإثبات الذات فى كل المجالات، هذا ما لم نشهده خلال العقود الأخيرة والحقب الرئاسية السابقة.

 

ولفت إلى أن الشباب الآن أصبح لديه الطموح السياسي الهادف، والصوت المسموع لدى كافة الجهات التنفيذية، فضلا عن توفر برامج رئاسية كثيرة لتأهيل وتدريب الشباب التى جعلتهم يصلوا إلى تقلد المناصب التنفيذية بكل سهولة.

 

وأوضح أن الدولة وفرت الخبرات الجادة التى استطاعت توجيه قدرات الشباب فى كافة الأصعدة التنموية خلال الـ 7 سنوات الأخيرة .

 

ويأتى اليوم الدولى للشباب والذى يحتفل به العالم اليوم 12 أغسطس، للتوعية من قبل الأمم المتحدة السياسية بأهمية دور الشباب فى كل المجالات، مثل يوم الأرض على سبيل المثال.

 

والغرض من هذا اليوم هو لفت الانتباه إلى مجموعة معينة من القضايا الثقافية والقانونية المحيطة بالديموجرافية المهددة بالانقراض، وفق ما أعلنت منظمة الأمم المتحدة فى بيان احتفالها اليوم.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار