• logo ads 2

النساجون الشرقيون تتعاقد على محطة طاقة شمسية بقدرة 259 كيلووات

ياسمين خميس : مستمرون في تحديث الصناعة ، والتحول نحو الطاقة النظيفة

alx adv
استمع للمقال

وقعت مجموعة النساجون الشرقيون، برئاسة ياسمين خميس، عقدًا لتركيب محطة طاقة شمسية، بقدرة 259 كيلووات، بهدف تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون للشركة، بأكثر من 220 طنًا سنويًا. يأتي هذا تماشياً مع أهداف التنمية المستدامة وتحديث الصناعة المصرية والتحول نحو الطاقة النظيفة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وقالت ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون، إن المجموعة بدأت التحول إلى الطاقة الشمسية  وسيتم إطلاق المزيد من المشروعات  قريبًا ، وأن هذا أول تعاقد ، لأول محطة طاقة شمسية ، ولن يكون الأخير .
وأضافت خميس أنه سيتم تركيب المحطة وتشغيلها، بمعرفة شركة إنفينيتي، للطاقة المتجددة في مصر، بمحفظة تزيد عن 280 ميجاوات من مشروعات الطاقة الشمسية .
وأكدت رئيسة الناسجون الشرقيون أن التحول نحو الطاقة النظيفة ،  مسئولية وطنية ، لا تقلُ في أهميتها وخطورتها عن المسئوليات المجتمعية الأخري ، فالبيئة النظيفة ، جزءٌ أصيل من الواجبات والمسئوليات الواقعة علي عاتق  كل القائمين علي العملية الصناعية .
وأشارت خميس إلى توظيف ما يزيد عن  ألف عامل وموظف جديد ، بالنساجون الشرقيون مؤخراً ، مؤكدة  أن الاستثمار الحقيقي والناجح ، هو  الذي يفتح أبواب جديدة للرزق ، ويخفض معدلات البطالة .
من جانبه أكد  المهندس ناير  فؤاد ، الشريك المؤسس ، والعضو المنتدب ، لشركة إنفنيتي ، إن الشركة  نتمني في المستقبل ، أن تعم الطاقة النظيفة ، مصر كلها ، لما لها من فوائد بيئية واقتصادية متنوعة ، فضلاً عن خلق مستقبل أخضر ومستدام في مصر .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار