• logo ads 2

«محمد بدير» رائد مدرسة التطور

alx adv
استمع للمقال

 

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه، تجري الرياح بما لا تشتهي السفن.. بيت الشعر السابق الذي قاله المتنبي أثر في نفسية الكثير وصاروا يعلقون عليه بعض فشلهم، ولكن هناك أناس آخرون تمردوا على هذا البيت ووضعوه نصب أعينهم شيئا واحدا فقط هو النجاح، فبرغم التحديات لا بد أن ننجح، وبرغم العقبات لا يوجد شئ في قاموسهم سوى النجاح، فإما أن تنجح وإما تنجح، وهذا ما تجسد في شخصية محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

البداية

بدأ محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني الأهلي مصر، مسيرته المهنية فى عام 1991 بالعمل فى بنك مصر، وفى عام 2005 انتقل إلى البنك الأهلى سوسيتيه جنرال – القاهرة، حيث تم ترشيحه كرئيس لإدارة الأصول والخصوم.

 

 

حصل بدير على بكالوريوس عام 1991 من كلية الإدارة في أكاديمية السادات للعلوم الإدارية في مصر، وحصل على ماجستير إداره الأعمال عام 2011 من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية .

 

 

ثم فى أوائل عام 2007، تم تعيين محمد بدير كرئيس لإدارة مخاطر السوق والأصول والخصوم فى بنك عودة – مصر، ثم انتقل عام 2008 إلى منصب نائب المدير المالى، وأخذ فى التدرج بالمناصب فى البنك إلى أن وصل إلى قيادة البنك في 2019 ليكون الرئيس التنفيذي للبنك .

 

 

تمكن محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده – مصر، من تحقيق تجربة صعود فى البنك منذ توليه مقعد القيادة فى أغسطس 2019، وظهر ذلك فى توسع حجم أعمال البنك وتحسن هيكل منتجاته، فضلاً عن التطور الذى شهده البنك فى أسلوب مخاطبته لعملائه الحاليين والمرتقبين وتطوير البنية التكنولوجية التى تخدمهم.

 

 

ونجح بدير في نقل بنك عوده مصر إلى مواقع الريادة والتميز وسط أنجح البنوك الكبرى في مصر وذلك في مدة لا تتعدى العامان.

 

 

حصد بنك عوده -مصر في عهد محمد بدير على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية أبرزها، جائزتين من مؤسسة ذا جلوبال أيكونومكس ليميتد وهما جائزة أفضل بنك فى مصر لإدارة النقد لعام 2020، وجائزة أفضل منتج جديد فى إدارة النقد بمصر- بطاقة الإيداع النقدى للشركات لعام 2020.

 

 

وفي يناير 2021 قدم محمد بدير استقالته من رئاسة بنك عوده مصر، ليتولى بعدها رئاسة بنك قطر الوطني الأهلي مصر، ليفتح صفحة جديدة في سجل خبراته المصرفية ويضيف إلى نجاحاته السابقة نجاحا جديدا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار