• logo ads 2

ننشر أسعار حلوي المولد بالمجمعات الاستهلاكية

alx adv
استمع للمقال

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، هذا الأسبوع، في طرح علب حلاوة المولد، في فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظات، تزامنا مع موسم المولد النبوي الشريف والموافق يوم 18 أكتوبر الجاري الاثنين 12 ربيع الأول عام 1442هجرية، والذي يحتفل فيه المسلمون بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

«القابضة للصناعات الغذائية» تضخ حلاوة المولد للمجمعات الاستهلاكية

 

وتختص الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، في تحديد الشركات التي سيتم من خلالها توريد علب حلاوة المولد للمجمعات الاستهلاكية، والتي يأتي على رأس هذه الشركات شركة مخابز القاهرة الكبرى احدى شركات الشركة القابضة.

 

 

وجاءت أسعار حلاوة المولد النبوي 2021 والتي بدأ شركة المخابز في ضخها لمنافذ الشركة وفروع المجمعات الاستهلاكية بزيادة طفيفة في الكيلو جرام عن العام الماضي، حيث شهد سعر الكيلو جرام هذا العام 65 جنيها، مقابل 60 جنيها للكيلو العام الماضي 2020.

 

 

أسعار حلاوة المولد في فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين

 

** العلبة وزن 1 كيلو جرام 65 جنيها

** العلبة وزن 2 كيلو جرام 130 جنيها

** العلبة وزن 3 كيلو جرام 200 جنيه

 

 

وبدأ عدد من فروع المجمعات الاستهلاكية يتوافر فيها علب حلاوة المولد بعد أن تم ضخها من شركة مخابز القاهرة الكبرى، وتختلف أسعار علب حلاوة المولد باختلاف وزن العبوة، فضلا عن اختلاف تشكيلة العبوة من الداخل.

الإعداد لتصنيع حلاوة المولد بدأ منذ شهر
وتجهز شركة مخابز القاهرة الكبرى – والمعنية بتصنيع حلاوة المولد – منذ ما يقرب من شهر، الإعداد في تصنيع حلاوة المولد وتعبئتها تمهيدا لبدء الضخ لفروع المجمعات الاستهلاكية بالمحافظات وفروع منافذ شركة المخابز.

 

 

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، هذا الأسبوع، في طرح علب حلاوة المولد، في فروع المجمعات الاستهلاكية على مستوى المحافظات، تزامنا مع موسم المولد النبوي الشريف والموافق يوم 18 أكتوبر الجاري الاثنين 12 ربيع الأول عام 1442هجرية، والذي يحتفل فيه المسلمون بذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم

 

وأعلنت شركة مخابز القاهرة الكبرى، إنها بدأت في ضخ علب حلاوة المولد في عدد 20 منفذا تقريبا تابع للشركة المخابز والتي تحمل اسم معارض “كايرو بيك”، فضلا عن ضخ الشركة القابضة لعدد 1300 مجمع على مستوى الجمهورية.

 

 

«التموين» توفر سلع المواسم التي يحتفل بها المصريين

 

واعتادت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في توفير السلع الغذائية التي تتعلق بالمواسم التي يحتفل بها المصريون، ومنها على سبيل المثال توفير علب الكحك والبسكويت خلال عيد الفطر، وتوفير اللحوم في موسم عيد الأضحى، وحاليا توفير علب حلاوة المولد خلال موسم المولد النبوي الشريف والذي يحتفل به المصريون في الاثنين 12 ربيع الأول عام 1442هجرية من كل عام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار