• logo ads 2

تأجيل انتخابات «صناعة الأدوية» لـ 29 نوفمبر الجاري

لعدم اكتمال النصاب القانوني..

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت اللجنة المشرفة على  الانتخابات بـ اتحاد الصناعات، تأجيل انتخابات غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل باتحاد الصناعات تأجيل انتخابات مجلس إدارة الغرفة إلى 29 نوفمبر الجاري لعدم اكتمال النصاب القانوني .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح خالد عبد العظيم المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات في بيان له اليوم، أن نصاب الجمعية العمومية لغرفة الأدوية لم يكتمل وفقا للقانون حيث حضر اليوم 16 فرد منهم ممثل من الشركات المتوسطة والآخرون من الشركات الكبيرة.

اتحاد الصناعات

وتعد هذه الانتخابات هي الأولى بالنظام الانتخابي الجديد وفقا لقانون اتحاد الصناعات الجديد ولائحته التنفيذية التي بداية العام الحالي، والتي تم خلالها تقسيم مجلس إدارة كل غرفة إلى ثلاث فئات الأولى الشركات الكبيرة التي يتعدى رأسمالها 200 مليون جنيه، والمتوسطة التي يتراوح رأسمالها من 50 إلى 200 مليون جنيه، والثالثة خاصة بالشركات الصغيرة التي يقل رأسمالها عن 50 مليون جنيه.

المنشآت الكبيرة

وكان قد ترشح عن فئة المنشآت الكبيرة: هشام ثروت حجر شركة برج للصناعات الدوائية، ودكتور أحمد كيلاني الشركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية “ايبكو”، وعوض جبر خليل شركة المهن الطبية للأدوية، ودكتور رياض أرمانيوس شركة ايفا فارما للأدوية وسيد هنداوي رئيس شركة ماش للأدوية.

غرفة صناعة الأخشاب

وأجريت أمس الأحد انتخابات غرفة صناعة الأخشاب ومنتجات الأثاث للانتخابات الدورة الجديدة 2021-2025، بفوز 8 مرشحين بالتزكية.

وتنقسم انتخابات للدورة الجديدة بحسب المنشأة، ويصل عدد أعضاء مجلس الإدارة للغرفة 12 عضوًا، على أن تعين الوزيرة 3 أعضاء.

ويصل عدد أعضاء الجمعية العمومية للغرفة 295 عضوًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار