• logo ads 2

أهالى الواحات البحرية يوجهون مطلبًا مٌلحًا لمحافظة الجيزة

alx adv
استمع للمقال

تعددت مسارات التنمية فى مركز الواحات البحرية بمحافظة الجيزة ، وخاصة فى الأيام القليلة الماضية ، ورصد “عالم المال” هذه الأعمال فى العديد من المشاهد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكان أبرزها عقد مهرجان التمور الواحى فى دورته الأولى لعام 2021 ، تقديم وسائل الدعم المادى بكل صورها للأسر الأقل حظا ولأبنائهم وبناتهن المقبلات على الزواج ، فضلا عن إفتتاحات لمشروعات خدمية متنوعة كمكتب التموين المطور والشئون الإجتماعية ، ثلاجات حفظ التمور الآلية المستحدثة ،  وإفتتاح مقبرة مومياوات الذهب .

 

وينتظر الأهالى العديد من المشروعات القادمة والجارى تنفيذها من الجهات المعنية ، ومع ذلك هناك مطلب وجهه الأهالى لمحافظ الجيزة  اللواء أحمد راشد رصدناه لمعرفة إحتياجاتهم الضرورية.

 

التقنين

قال أحد المواطنين  لـ “عالم المال” :” نرغب مساعدة المحافظة فى تقنين الأراضى ونحن نعلم أن اللواء أحمد راشد أب وحنون ويرعى الجميع فمطلبنا الوحيد الذى نريد به إستكمال حقوقنا مثل أهالى الوادى الجديد وسيناء ومطروح ، المساواة لأننا منطقة حدودية نريد حقنا لا أكثر من ذلك “.

 

المياه والوحدات الصحية

وأضاف مواطن أخر :”توجد أراضى تتبع المجلس المحلى البعض من المواطنين أخذ منها والبعض الأخر لم يحصلوا على شئ ، ونحن نشكر الرئيس السيسي على مبادرة حياة كريمة لأنها ستساعدنا على ترميم وبناء منازلنا من جديد ، ولكن نحتاج وبشكل ملح للمراعاة فى مياه الشرب والوحدات الصحية ، نريد المساواة والعدل فى توزيع المساعدات ، كما نحتاج التقنين لأراضينا  ومحاربة واضعى اليد على الأراضى ، لأن أغلب المواطنين يعملون باليومية وهم فى أشد الحاجة لأملاكهم تقنن ويعيشون منها ومن زراعتها “.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار