• logo ads 2

اخطار عاجل من وزارة التموين للمديريات بالمحافظات.. (تفاصيل)

alx adv
استمع للمقال

شدد الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على جميع المديريات التموينية بالمحافظات، بمنع غير المتلقين للقاح المضاد لفيروس كورونا من الدخول الى مقر مديرية التموين، والإدارات التابعة لها، على مستوى المحافظات ‏وذلك تنفيذا لقرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا بالتأكد من تلقى العاملين ‏اللقاح المضاد للفيروس .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ونص قرار اللجنة العليا لإدارة فيروس كورونا برئاسة ‏الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على عدم السماح لأي موظف ‏لم يتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا بالدخول لمكان عمله، إلا بعد تأكيد ‏الحصول على اللقاح أو إجراء تحليل ‏PCR‏ أسبوعيا.


وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد بدأت من الاثنين الماضي الموافق 15 من نوفمبر الجاري تطبيق قرار منع دخول أي من العاملين دون حصولهم على اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا، سواء بالديوان العام، أو الجهات التابعة لها.

وأكد ‏الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال تصريحات سابقة، أنه تم حصول العاملين ‏بالوزارة على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك من خلال توفير أطقم طبية داخل الديوان العام ‏ بوزارة التموين، لتطعيم جميع العاملين بها وذلك قبل بدء تنفيذ قرار منع دخول أي من العاملين دون حصولهم على اللقاح ‏المضاد لفيروس كورونا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار