• logo ads 2

بعد طرحها بيومين.. فرض 35 ألف جنيه أوفر برايس على تويوتا بيلتا

alx adv
استمع للمقال

 

بعد طرح السيارة بيومين فقط من سيارة تويوتا بيلتا، قام الموزعون بفرض أوفر برايس على السيارة، بمبلغ 35 ألف جنيه للفئتين فيما يقرب من 98% من معارض السيارات بمصر، بعد أن تم الإعلان عن طرح السيارة بشكل رسمي في السوق المصري.

وأعلنت شركة تويوتا عن طرح سيارة بيلتا الجديدة، في السوق المصري بفئتين تبدأ من 235 ألف جنيه، و275 ألف جنيه، وتكون بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر أيهما أقرب، مما جعلها تكون أفضل من سيارة سوزوكي سياز لدي المستهلك.

مواصفات سيارة تويوتا بيلتا

تكون بمحرك 4 سلندر 1.5 لتر، يولد قوة 103 حصان وعزم أقصى 138 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، وأبعاد السيارة يتضمن الطول 4490 مم، والعرض الكلي: 1730 مم، والارتفاع الكلي: 1475 مم.

كما يتوافر وسائل الأمان، فرامل ABS + EPD، وسائد أمامية للسائق والراكب الأمامي فقط، ونظام حماية ضد السرقة، ويوجد عجلة قيادة متعددة الوظائف طارة مالتي فانكشن، ومفتاح بصمة في الفئة الثانية فقط، وحساسات ركن خلفية في الفئة الثانية.

ويوجد شاشة 7 بوصة تعمل باللمس في الفئة الثانية، و4 سماعات، وأبل كار بلاي وأندرويد أوتو في الفئة الثانية، ومكيف هواء يدوي في الفئة الأولي، ومكيف هواء أوتوماتيك في الفئة الثانية، ومثبت سرعة في الفئة الثانية، ومرايات ضم كهربائية في الفئة الثانية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار