• logo ads 2

«البدوي» لقادة العمل النقابي الأردني: عمال مصر ساندوا الدولة ضد جماعة إرهابية

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين في الصحافة والطباعة والإعلام ، عن توقيع بروتوكول بين النقابة العامة ونظيرتها الأردنية تضمن بنوداً حول التنسيق وتبادل الخبرات، والتضامن في كافة القضايا المشتركة،والمحافل العربية والدولية،والدفاع عن حقوق العمال المشروعة ،والحفاظ على وحدة العمل النقابي ضد التفكك والتدخلات الخارجية المشبوهة التي تسعى نحو تفكيكه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء ذلك خلال لقاءات وفد النقابة العامة برئاسة البدوي مع قادة العمل النقابي الأردني  وإجتماعه مع رئيس النقابة العامة  الأردني محمد الزعبي ورئيس الإتحاد العام لنقابات عمال الأردن مازن معايطة ، و المهندس بلال ملكاوي الممثل الاقليمي للإتحاد الدولي لعمال النقل ، وقيادات نقابة الصناعات الغذائية بالأردن .

 

وأكد البدوي على دور العمال المصريين في معركة التنمية التي تشهدها مصر خلال هذه الفترة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

 

ورصد  وقوف عمال مصر خلف قيادتهم السياسية ، وقواتهم المسلحة حتى أفلتت البلاد من خطر محقق على يد جماعة إرهابية حاولت خطف مصر إلى المجهول .

 

كما تطرق إلى برامج الحماية الإجتماعية التي تبناها الرئيس لحماية العمال من تداعيات وآثار فيروس كورونا ، موضحا مناخ الإستثمار التي تتميز به مصر.

 

 

وفى المقابل قال قادة العمل النقابى الاردنى إن العلاقات بين التنظيم النقابى المصرى وشقيقه الاردنى علاقات راسخة تضرب بجذورها فى عمق التاريخ وان النهضة التى تشهدها مصر الآن على جميع المستويات تؤكد أن مصر ذاهبة الى الافضل خلال السنوات القادمة ، مشيدين بالإنجازات التى تمت لصالح العمال خلال الفترة الحالية مثل تحديد حد أدنى جديد للأجور وقانون التأمين الصحى والتأمين الإجتماعى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار