• logo ads 2

«التموين» توقف التعامل بالحوالات البريدية (مستند)

alx adv
استمع للمقال

أوقفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في هيئة السلع التموينية، بناء على منشور دوري تم توجيهه لمديريات التموين، التعامل مع المخابز وتجار التموين بإرسال أية شيكات بنكية أو حوالات بريدية بداية من أول شهر ديسمبر الجاري، على أن تكون كل المدفوعات بإيصالات بنكية على النحو الوارد بمنشور هيئة السلع التموينية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت هيئة السلع التموينية، إن منشورها يأتي طبقا للبروتوكول الموقع بين الهيئة العامة للسلع التموينية مع بنك مصر، والمعتمد من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن تقديم خدمة الإطلاع اللحظي للمدفوعات النقدية لحساب الهيئة من الجهات المتعاملة في المنظومة التموينية وهم أصحاب المخابز والتجار التموينيين والمطاحن التموينية.

 

وقررت الهيئة في الخطاب الدوري، عدم قبول أية حوالات بريدية أو شيكات بنكية وأن كل المدفوعات فيما بعد ستكون بإيصالات بنكية (بنك مصر).

فيما طالبت الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية، في نص القرار، بالتنبيه على مديريات التموين، وعدم إرسال أية شيكات بنكية أو حوالات بعد 30 نوفمبر 2021، وأن أية تعاملات سيكون التعامل بها بإيصالات بنكية، مع عدم قبول أية شيكات بنكية أو حوالات بريدية حال إرسالها بداية من أول شهر ديسمبر الجاري.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار