• logo ads 2

خبير: السوق العقاري تعافي من أزمة كورونا

alx adv
استمع للمقال

 

 

قال المهندس علاء صليب الخبير العقاري، إن السوق العقاري مر بأزمة بسبب فيروس كورونا، ولكنة مؤخرا تعافى بشكل جيد، ولم يتأثر السوق العقاري المصري بشكل كبير وجميع الشركات تعمل بشكل جيد حاليا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف ، أن الفترة الماضية شهدت تذبذب بسبب متحور أوميكرون، ولكن التأثير لم يكن بشكل كبير مثل باقي القطاعات الاستثمارية الأخرى، ولكنه تأثر بالطلب على العقارات والذي أنخفض نسبيا مؤخرا.

 

وأشار إلى أن 2022 بها تفاؤل جيد في القطاع المصري، حيث هناك مشاريع الأن تتخذ الشكل العالمي وليس المصري فقط، حيث هناك مشاريع الأن تتخذ طفرة كبيرة من خلال إنشاء مدن جديدة وكبيرة ومولات تجارية وأماكن ترفيهية كبيرة.

 

وأوضح أن العاصمة الإدارة والعلمين والجلالة والمنصورة الجديدة تعتبر مدن جديدة استثمارية بشكل كبير لتصدير العقارات، حيث تمتلك بنية تحتية جيدة، وهو ما يجعلها تنافس المنتج العالمي، وهو ما يجعل الكثير من المستثمرين يأتون إلى مصر حاليا.

 

ولفت إلى أن مصر ستكون من أقوى الدولة المصدرة للعقارات الفترة القادمة، حيث يوجد مشاريع كثيرة ومتميزة جدا، من خلال مشاريع جيدة وحديثة وذات جودة عالية.

 

وأضاف أنه لا يوجد شركة تستثمر في السوق العقاري وستخسر في الفترة المقبلة، لأن هذه تعتبر من أمن الاستثمارات التي يتم العمل بها، كما أنها مجال تعطي مكاسب جيدة مع الوقت، ولفت إلى ان الوقت الحالي هو الأفضل في الاستثمار، وفي عام 2022 من المتوقع ان يكون هناك ارتفاع في الأسعار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار