• logo ads 2

القاهرة تصدر تكليفات عاجلة بشأن احتفالات الكريسماس

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء ومديري المديريات بضرورة متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وعدم السماح بدخول اي موظف لمقر عمله أو مواطن لتلقي الخدمات الحكومية دون التأكد من حصوله على اللقاح ، بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الكمامات ، مطالبا بالمزيد من الحملات لمنع تقديم الشيشة بالمقاهي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأصدر  تعليماته لرؤساء الأحياء بالاستعداد لاعياد الميلاد وعمل خطة لرفع كفاءة النظافة حول أماكن العبادة وتسهيل حركة المرور موجهًا التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد والكريسماس .

 

وأضاف  خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة ، أنه تم تطعيم ٩٥ % من العاملين بالتربية والتعليم،  كما يتم حاليا متابعة تطعيم الطلبة في الفئة العمرية من سن ١٢ إلى ١٨ سنة مشيرًا إلى أنه رغم أن المستهدف تطعيم مليون و٢٠٠ ألف طالب إلا أنه تم لم يتم تلقى سوى ٢٠ الف موافقة من أولياء الأمور على تطعيم ابناءهم حتى الآن مطالبًا بالتواصل مع أولياء الأمور لتوضيح أمان التطعيمات وأهمية تلقى التطعيم لحمايتهم .

 

 

وطالب باستمرار الحملات لإزالة التعديات على نهر النيل والبالغ عددها ١٠٦٦ تعدي تم إزالة ٤١٥ تعدي منها حتى الآن ، كما طالب باستمرار حملات استرداد الأراضى مشيرًا إلى أن محافظة القاهرة تعد الأولى بين المحافظات فى انجاز هذا الملف .

 

كما وجهة نواب المحافظ وهيئة النظافة والرصد البيئي بإعداد تقرير أسبوعي عن مستوى  النظافة بالمناطق التي تتولى مسئوليتها شركات النظافة الجديدة .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار