• logo ads 2

بشرى للمدخنين.. تفاصيل السجائر الجديدة بـ 32 جنيها

alx adv
استمع للمقال

 

أعلنت  الشركة الشرقية “إيسترن كومباني” للدخان، عن تصنيع السجائر الجديدة في مصانع الشركة الشرقية “ايسترن كومباني ” أحد صروح الصناعة المصرية والذي لا ينتج إلا في ثلاث مصانع فقط علي مستوي العالم مملوكة لمجموعة امبريال توباكوجروب

تفاصيل السجائر الجديدة

وأعلنت الشركة الشرقية عن بيان لها اليوم، عقد اتفاقية مع ” المنصور الدولية للتوزيع ” لتصنيع منتج ايفولف “EVOLVE “بأصنافه المختلفة (كأحد أصناف منتج دافيدوف ” DAVIDOFF “ )، مشيرة إلى أن المنتج أحد منتجات مجموعة امبريال توباكو جروب IMPERIAL TOBACCO GROUP”.

كما نوهت الشركة أن مجموعة المنصور كبري شركات التوزيع في مصر فى توزيع وتسويق المنتجات العالمية ستقوم باستيراد خامات المنتج الجديد وتوزيعه، وأنه سيتم بيع المنتج الجديد في الشريحة السعرية الوسطي بسعر بيع 32 جنيه للعبوة ” ٢٠ سيجارة ” .

هانى أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة الشرقية ايسترن كومبانى، أكد أن هذا التعاون يعكس ثقة الشركات العالمية في إمكانيات الشركة الشرقية “ايسترن كومباني ” وقوة العلاقة التي تربط الشركة الشرقية بشركائها المحليين و العالميين ومنهم شركة (المنصور الدولية للتوزيع) و الممتدة لأكثر من ثلاثون عاما.

وأضاف أن هذا التعاون أيضا يبرهن علي قدرة وخبرة الشركة الشرقية ككيان عريق بقدراته الانتاجية الهائلة والمطابقة لاحدث المعايير والمواصفات العالمية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار