• logo ads 2

الإنتهاء من تطوير 75% من أعمال الانترلوك ببولاق

alx adv
استمع للمقال

أعلنت محافظة الجيزة عن الإنتهاء من 75% من أعمال تطوير ورصف بالانترلوك لعدد 490 شارع بحى بولاق الدكرور ضمن مشروع تطوير المناطق الغير مخططة بالمحافظة والجاري تنفيذه بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  أن الشوارع الجارى الإنتهاء من تطويرها ببلاط الأنترلوك ودعمها بكوابيل الانارة الحديثة ،  ضمن المناطق المدرجة ببولاق ضمت 98 شارع بمنطقة حوض الذوات و 92 شارع بعزبة الآمين و 169 شارع بمنطقة صفط اللبن الجديدة و 68 شارع بمنطقة ٦ اكتوبر و 63 شارع بمنطقة ارض اللواء والمساكن .

 

وأشار إلى أن  نسب تنفيذ الأعمال شملت الإنتهاء من تطوير الشوارع المدرجه بمنطقة حوض الذوات ببولاق الدكرور بالإضافه الى 50  شارع بمناطق ارض اللواء والمساكن و 6 أكتوبر الى جانب تنفيذ 80% من الاعمال بالشوارع المدرجه بمنطقه صفط اللبن الجديدة وعزبه الامين وجارى الاستكمال للإنتهاء من نسب التنفيذ خلال الجدول الزمنى المحدد .

ولفت إلى  أنه جارى رصف ٧٧ شارع ببلاط الأنترلوك بشوارع منطقة الجمعية من شارع ناهيا ببولاق الدكرور حيث تم الانتهاء من 13 شارع وجارى استكمال الاعمال للإنتهاء من كافه الشوارع خلال 3 أشهر على الاكثر وذلك بالتعاون مع giz  .

وتابع بأن أعمال التطوير تأتي بالتزامن مع تطوير عدد من الطرق والمحاور المرورية التي تنفذها المحافظة بهدف القضاء علي الأختناقات المرورية وخلق محاور مرورية جديدة وتطوير متفرعات الطرق الرئيسية التي تشهد كثافات عالية .

 

وثمن المحافظ التعاون القائم بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات وجهوده المتميزة في أحداث نقلة نوعية في الأرتقاء بمستوي معيشة المواطنين والخدمات المقدمة لهم .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار