• logo ads 2

تيك توك سيزيح تطبيقات شهيرة.. توقعات بصعوده للمرتبة الثالثة

alx adv
استمع للمقال

 

توقعت شركة إنسايدر إنتيلجينس أن يصبح تطبيق تيك توك ثالث أكبر منصة تواصل اجتماعي خلف فيسبوك وإنستغرام بعدد 755 مليون مستخدم نشط شهرياً في عام 2022، بعد أن شهدت نمواً بنسبة 59.8% في عام 2020، ثم 40.8% في عام 2021.

ووفقاً لأحدث بيانات من فيسبوك، فقد ارتفع عدد المستخدمين النشطين شهرياً إلى 2.91 مليار بنسبة نمو 6% على أساس سنوي. ومؤخراً، سرب موظفو إنستغرام أن شبكتها قد تجاوزت 2 مليار مستخدم شهرياً، ارتفاعاً من 1 مليار مستخدم شهرياً تم الإبلاغ عنه في يونيو 2018.

ومع ذلك، تشير توقعات Insider Intelligence إلى توقعاتها لعام 2022، والتي تستخدم مجموعة مختلفة قليلاً من الحسابات. حيث تمتلك الشركة تعريفها الخاص للمستخدم النشط شهرياً والذي قد يختلف عن تعريف كل شركة تقوم بتحليلها. وعلى سبيل المثال، يحسب فقط المستخدمين الذين يسجلون الدخول مرة واحدة على الأقل شهرياً بشكل متسق خلال فترة سنة تقويمية، ويحاول استبعاد الحسابات المزيفة من تقديراته، وفقاً لما ذكره موقع “ياهوو فاينانس”

ووفقاً لتقديرات الشركة، فإن عدد المستخدمين النشطين شهرياً سيصل إلى 2.1 مليار مستخدم في عام 2022، يليه إنستغرام مع 1.28 مليار مستخدم. ثم يتبعه تيك توك بـ 755 مليون مستخدم شهرياً، متقدماً على سناب شات وتويتر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار