• logo ads 2

ملفات هامة على طاولة اجتماع محافظ القاهرة ونوابه

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أنه يتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم اللجان الفنية والأمانة الفنية بالأحياء لسرعة إنجاز الملفات الخاصة بالمتقدمين للتصالح على مخالفات البناء ، كذلك تم حصر الأحياء التي يوجد بها حالات خاصة مثل أحياء القاهرة التاريخية ومنشأة ناصر والمرج وعين شمس والمطرية لتطبيق الإجراء القانونى المناسب بشأنهم .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ القاهرة مع نوابه للمناطق الأربعة والسكرتير العام و السكرتير العام المساعد لمتابعة إجراءات ملف التصالح على مستوى الأحياء وما تحقق من إنجازات وعرض ودراسة كافة المعوقات وايجاد حلول قانونية لها .

 

و ناقش الإجتماع موقف طلبات تقنين وضع اليد بالمحافظة حيث أكد محافظ القاهرة أن عدد طلبات المقدمة بلغ ١٨٣٤ حالة على مستوى محافظة القاهرة مشيرًا إلى وجود بعض الحالات التى لم تأت  لاستكمال الإجراءات .

 

وكذلك تضمن الإجتماع  رفع درجة الإستعداد للتعامل مع أى تجمعات للمياه طبقًا للحالة الجوية مشيرًا لوجود تنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية على مدار الساعة لمتابعة حالة الطقس .

 

و تم ربط غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات التابعة للجهات المختلفة وتخصيص الخط الساخن 15496 لتلقى بلاغات المواطنين عن تراكمات مياه الأمطار لسرعة التعامل معها  وضمان الاستجابة السريعة لأية بلاغات او شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفورى معها .

 

وأكد المحافظ أنه يتابع الإجراءات التى إتخذتها جميع  الأحياء وشركتى المياه والصرف الصحى وهيئة النظافة لتنفيذ الخطة الموضوعة للتعامل الفورى مع تجمعات الأمطار مشيراً إلى انتشار الشفاطات والبدالات بمطالع ومنازل الكباري  فى كافة أحياء العاصمة .

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار