• logo ads 2

كيف استقبلت أحياء جنوب القاهرة أول أيام العام الجديد؟

alx adv
استمع للمقال

قاد اللواء أحمد جودة رئيس حى البساتين حملة مرور بنطاق الحي للتأكد من تواجد الشفاطات بأماكن تجمعات مياة الأمطار وسحب كافة التراكمات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفي نفس السياق قام حي المعادي بالتعاون مع فرع هيئة النظافة والرصد البيئى بالاستمرار في رفع و ازالة تراكمات المياه بشارع كورنيش النيل لتحقيق السيولة المرورية والمتابعة المستمرة لما يستجد من اعمال .

 

وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمتابعة المشروعات القومية التي يتم تنفيذها بنطاق حى البساتين و المتمثلة في اعمال توسعة الطريق الدائري قام رئيس الحي بعمل جولة تفقدية لموقع الأعمال للوقوف على ما تم تنفيذه وما يستجد من اعمال من خلال الحرص على التواجد الميداني للوقوف على كافة الصعوبات ومحاولة تذليلها على ارض الواقع.

وتأكيدا على إعلاء كلمة القانون والضرب بيد من حديد ضد جميع المخالفين طبقا لتوجيهات نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية قام  الحى أيضا بالتنسيق مع إدارة المتابعه الميدانيه والاشغالات بأيقاف أعمال بناء مخالف بحديقه العرائس بمنطقة صقر قريش تم خلالها أزالة أعمال المباني المخالفة في المهد وتم إبلاغ مدير الإسكان بالحي لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

 

جاء ذلك فى إطار استمرار مجهودات احياء المنطقة الجنوبية للحد من اثار موجة الطقس السيء التي تمر بها البلاد الى جانب رفع كافة المخالفات والتعديات طبقا لتعليمات اللواء محافظ القاهرة والمتابعة المستمرة من المهندسة جيهان عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار