• logo ads 2

زيادة نسبه السائحين الخليجيين إلى 45%بسبب الساحل الشمالى

alx adv
استمع للمقال

قال محمد العبار، رجل الأعمال الإماراتي، ورئيس شركة إعمار الإماراتية، إن لديهم 9 فنادق تحت الإنشاء بمنطقة الساحل الشمالي، مضيفا أن الساحل الشمالي هو ساحل البحر المتوسط، حيث أن الدولة المصرية تولي له اهتمام بهدف تنشيط القطاع السياحي.

وأشار “العبار”، خلال لقاء خاص عبر “سكايب” مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، مساء السبت، إلى أنهم يسعون أن يكون هناك إقبال على الساحل الشمالي لمدة تصل إلى 10 شهور خلال العام،  بدلا من أن يكون التركيز عليه خلال أشهر الصيف فقط، والتي لا تتعدى 4 أشهر.

وأكد أن حجم التطوير الذي تشهده منطقة الساحل الشمالي يزداد سنة عن الأخرى، حيث يتم تطوير البنية التحتية، وحجم الاستثمارات به تزداد، ونسبة السائحين الخليجيين إلى 45%بسبب الساحل الشمالى.

ووجه محمد العبار رئيس شركة إعمار العقارية، الشكر للدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، على تواجده اليوم في افتتاح فندق “العنوان” مراسي منتجع الجولف -الساحل الشمالي -سيدى عبد الرحمن.

وقال العبار، إن فندق العنوان مراسي منتجع الجولف، هو الأول خارج الامارات العربية المتحدة، تم افتتاح الفندق في 2020 رغم ان موعده كان في 2012، على الرغم من الظروف التي تمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.

وأكد رئيس شركة إعمار العقارية، أهمية هذا الموقع بالنسبة للمسافرين في المنطقة العربية ونشارك فى النمو السياحي في مصر، قائلًا: “نشكر الحكومة على مساندتهم، والحجم الذى نراه من الاستثمارات يدل على ايمان الحكومة بأهمية الاستثمار”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار