• logo ads 2

محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف والتطوير داخل الواحات والبدرشين وبولاق

alx adv
استمع للمقال

أطلع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي مجهودات مركز الواحات البحرية في  تطوير عدد من الطرق في إطار تنفيذ الخطه الاستثمارية للعام المالي الجاري  ، حيث تم رصف طريق الأبراج بمدينة الباويطي بطول 1.5كم ، بالإضافة الى الانتهاء من فرش طبقة السن بالطريق المؤدي إلى منطقة التعمير للربط مع طريق الأبراج ، وجاري رصف طريق الحاج وطني بطول 800م تقريبآ  للربط مع طريق مستشفي الواحات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما تابع المحافظ مجهودات مركز ومدينة البدرشين والتي شملت تنفيذأعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع عباس عنانى  الي جانب أعمال التنسيق العام وتطييق خطوط التنظيم وإزاله التعديات وتحديد أرصفة المشاة بشارع عمرو بن العاص .

 

وأطلع أيضا على نسب تنفيذ الاعمال بطريق المنصورية حيث تمت اعمال فرد وتسويه سن الدقشوم بطريق المنصوريه أمام مسجد الشعراوي تمهيدآ لبدء اعمال رصف الطريق .

 

بالإضافة إلى متابعة أعمال التوسعة والتطوير بشارع عثمان محرم حيث جاري أعمال تجريد وفرد طبقة الدقشوم تمهيدآ للرصف  لما له من اهمية مرورية كبيرة وتسهيل حركه السيارات والمارة وتقديم خدمات افضل للمواطنين .

 

وكشف عن نسب تنفيذ أعمال الرصف والتطوير بشارع الملكه بحي بولاق الدكرور والذي تم الانتهاء من حوالي ٥٠٠م حتي الان وجاري إستكمال الأعمال.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار