• logo ads 2

مطور عقاري: العاصمة الإدارية الأفضل استثماريا وسكنيا وتجاريا وفندقيا وإداريا

alx adv
استمع للمقال

 

قال الدكتور إبراهيم عبد الدايم المطور العقاري، إن الاستثمار في المناطق الجديدة دائما يتسم بالمغامرة ويحتاج إلى دراسة جيدة قبل الدخول فيه، وأشار إلى أن هذا ينطبق على الاستثمار العقاري في المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف عبد الدايم، أن منطقة التجمع الخامس كانت في السابق عبارة عن أراضي صحراوية ليس بها أي حياه او مكان للعيش، حيث كان ينظر لكل من يذهب للاستثمار بها أو الشراء بها بالجنون، حيث كانت ارض صحراء، ولكن مع الوقت أصبحت أهد اشهر المناطق في القاهرة الكبرى وتحولت من صحراء إلى مجمعات سكنية وتجارية وإدارية.

 

وأشار إلى أن هناك العديد من الأشخاص المترددين وليس لديهم أي رؤية مستقبلية ، حث أن العاصمة الإدارية أصبحت هي أساس مصر خاصة وانه سيتم نقل جميع الوزارات والهيئات إليها، لتكون بالفعل هي الجمهورية الجديدة.

 

وقال سامح عمر المسوق العقاري، أن العاصمة الإدارية الجديدة تحتوي على كافة الاحتياجات التي قد يحتاج إليها المتواجدين، خاصة في ظل وجود برج كامل طبي وعدد من الشركات الطبية والأدوية، وهو ما يمثل خدمة طبية متكاملة في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة وأن العاصمة الإدارية الجديدة هي الفكر الجديد للدولة وهي نتاج الرغبة في تطوير الدولة ومستقبلها.

 

وأضاف أن الدولة بدأت فكره إنشاء مدن ذكية ومتطورة ومتكاملة في خطوات أولية في مناطق مثل التجمع الخامس والشروق وغيرها من المدن الجديدة التي أصبحت الأن هي الأكثر شهرة والأكثر جذبا للأشخاص، موضحا أن العاصمة الإدارية هي الأفضل استثماريا وسكنيا وتجاريا وفندقيا وإداريا خاصة وانها استطاعت حل جميع المشكلات من خلال بنية تحتيه قوية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار