• logo ads 2

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص على طريق «القاهرة – الفيوم»

alx adv
استمع للمقال

 

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، وتحديداً أمام الجبّانات إتجاه القاهرة، وذلك إثر انفجار إطار السيارة فجأة على الطريق خلال سير السيارة بسرعة زائدة، حيث سمع الركاب دوى انفجار هائل، تبعه احتكاك الحديد بالأسفلت، واختلال توازن السيارة وعدم قدرة السائق على السيطرة عليها، فانقلبت على الطريق، وأصيب الركاب، فيما هرعت سيارات الإسعاف التي نقلت المصابين إلى مستشفى الفيوم العام والتأمين الصحي، كما هرعت سيارات الشرطة إلى مكان الحادث.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب أمام الجبانات على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي بسبب انفجار إطارها، ووجود مصابين.

وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع حادث انقلاب ميكروباص، وجرى نقل 6 مصابين إلى مستشفى التأمين الصحي، والمصاب السابع إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات اللازمة، وتقديم الرعاية الطبية لكافة المصابين.

وانتقل ضباط مركز شرطة طامية، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم رئيس مباحث المركز، بالاشتراك مع ضباط المرور، إلى مكان الحادث، وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار