• logo ads 2

طلائع الدقهلية يشاركون في الملتقى التكنولوجي الرابع بمركز التعليم المدني بدمياط

alx adv
استمع للمقال

 

شارك طلائع الدقهلية فى الملتقى التكنولوجي الرابع تحت شعار ” المبرمج الصغير ” لأعضاء أندية القرن والذي أقيم خلال الفترة من ٢٠٢٢/٠٢/١١:٠٨ م بمركز التعليم المدني بمحافظة دمياط .

وتهتم إدارة الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بالمشاركة فى مثل هذه الملتقيات لتدريب  طلائع نادى القرن بتوجيهات علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ، وصلاح امبابى مدير عام الإدارة العامة للطلائع ، ونها  عبد الحميد مسئول نادى القرن .

IMG-20220212-WA0199

ويتدرب الطلائع خلال الملتقى على  تصميم واجهات تطبيقات الهاتف المحمول ، والتعامل مع الإمكانيات المادية للهاتف المحمول ، وكيفية توظيف هذه الإمكانيات من حيث الحساسات المختلفة الملحقة بالهاتف المحمول. .

وقد تم تنفيذ تطبيق هاتف محمول يقوم بالتعامل مع اقتراب الأجسام اعتمادا على حساسات الهاتف المحمول، كما تم تنفيذ برنامج تعليمي لعرض المعلومات عن الصور، وقد قام الطلائع بتنفيذ تطبيق تعليمى آخر وهو تطبيق لتحويل الصوتيات إلى نص حيث يساعد هذا التطبيق إلى توفير الوقت اللازم فى كتابة النصوص ،وتحويل هذا الصوت إلى نص مكتوب .

IMG-20220212-WA0198

ويقوم بالتدريب كلا من : الدكتور أحمد مصطفى السيد سليمان بكلية الهندسة بحلوان ومدير التدريب على تكنولوجيا المعلومات ، والدكتور محمد على ماهر بكلية الهندسة بحلوان .

يأتي ذلك برعاية الدكتورة عزة الدري رئيس الإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب والرياضة ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يولى اهتمام كبير بالطلائع فى إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة تثقيف النشء علميا واطلاعه على كافة التطبيقات التكنولوجيا الحديثة .

IMG-20220212-WA0197

كما عقد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية اجتماعا بقاعة الاجتماعات مع مديري العزل بالمستشفيات ورؤساء أقسام العنايات الخاصة بالعزل لمتابعة الوضع الوبائي لفيروس كورونا بالمستشفيات ومناقشة المعوقات التى تؤثر على سير العمل بحضور مدير عام الطب العلاجي.

و استعرض مكي خلال الإجتماع معدلات الاصابة بفيروس كورونا ونسب تردد المواطنين المشتبه باصابتهم على المستشفيات وكذلك نسبة إشغال الأسرة بالأقسام الداخلية والعنايات المركزة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار