• logo ads 2

الملا: نستهدف توصيل الغاز لـ500 ألف وحدة سكنية

ضمن مبادرة حياة كريمة

alx adv
استمع للمقال

أكد الدكتور طارق الملا، وزير البترول، أن هناك خطة لاستهداف توصيل الغاز إلى 500 ألف وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول “إيجبس 2022″ في دورته الخامسة والتي تقام خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الحالي بالقاهرة تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط.. ضمان إمدادات الطاقة”.

وأشار وزير البترول الى أنه هناك 20 مليار جنيه تم إنفاقها سنويا لتوصيل الغاز الطبيعى إلى المنازل مؤكدا أن معرض مصر الدولي للبترول ” إيجبس 2022 ” سيظل نافذة لصناعة البترول والغاز في شرق المتوسط.

وأوضح المهندس طارق الملا أن نجاح تنظيم هذا الحدث في النسخ السابقة أعطى زخمًا كبيرًا وأهمية للنسخة الحالية من خلال جذب المزيد من المشاركات الدولية لتحقيق أقصى استفادة لصناعة البترول والغاز في مصر التي تطمح لجذب المزيد من الاستثمارات العالمية والمحلية من خلال التعريف بما تم من إصلاحات مهمة وقصص نجاح وإلقاء الضوء على الإمكانيات الواعدة للاستثمار في هذا الصناعة، مؤكدًا أن حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى على افتتاح هذا المؤتمر سنويًا يبعث رسالة واضحة على دعم الدولة المصرية لهذا القطاع الحيوى وهو مايزيد من ثقة المستثمرين.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول ” إيجبس 2022 ” في دورته الخامسة والتي تقام خلال الفترة من 14 -16 فبراير الحالي تحت شعار “شمال أفريقيا والبحر المتوسط… ضمان إمدادات الطاقة” وذلك بمشاركة دولية ومحلية واسعة من وزراء البترول والطاقة ورؤساء وقادة الشركات العالمية والمحلية والمنظمات الدولية للبترول والغاز وخبراء الصناعة البترولية، حيث يعد أكبر وأهم تجمع دولى وإقليمى لصناعة البترول والغاز في منطقتي شمال أفريقيا والبحر المتوسط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار