• logo ads 2

مليار جنيه حصيلة تقديم 180 ألف طلب تصالح بناء في القليوبية

alx adv
استمع للمقال

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم السبت، أنه بلغ إجمالى طلبات التصالح التي تسلمتها الوحدات المحلية والمراكز التكنولوجية حتى الآن 180 ألف طلب تصالح، كما تم تحصيل أكثر من مليار جنيه من قيمة التصالح.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ووجه المحافظ، مسئولي المراكز والأحياء والمراكز التكنولوجية باستلام جميع طلبات التصالح على مخالفات البناء المقدمة من المواطنين دون معوقات بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانونًا وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد بتقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف جميع الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقًا للقانون.

 

 من ناحية أخرى، شهدت منافذ تلقى طلبات التصالح من المواطنين بالمحافظة إقبالا متزايدا من قبل المتقدمين للتصالح عقب الإعلان الرسمي لقرار المحافظ عبد الحميد الهجان بتخفيض أسعار التصالح بنسبة تبدأ من 33% حتى 55% عند الدفع الفوري، والتى تم تحديدها حسب المنطقة والمدينة قبل أيام من انتهاء المدة التي قررها مجلس الوزراء للمرة الثانية وهى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

 

فيما رصدت الأجهزة التنفيذية في كفر شكر حالة تعدٍ بالبناء المخالف على مساحة 200 متر بناحية المدينة، وتمت الإزالة في مهدها ومنع التعدى ومخالفة القانون تنفيذا لسيادة القانون وفرض هيبة الدولة.

 

 وقال اللواء هشام رفعت، رئيس المركز والمدينة، إن حملات المرور على جميع قرى الوحدات المحلية والمدينة مستمرة لرصد أي تعديات بالبناء المخالف والتعدي على أملاك الدولة والري ونهر النيل والأراضي الزراعية لتنفيذ الإزالة الفورية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار