• logo ads 2

خبير أرصاد يحذر من تخفيف الملابس خلال الفترة المقبلة

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور على قطب، خبير الأرصاد الجوية، إنه يوجد تحسن فى الأحوال الجوية منذ أمس، يتمثل فى ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة، واعتدال فى سرعة الرياح، فضلًا عن زيادة فترات أشعة الشمس وانخفاض كميات السحب.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف على قطب فى تصريح لموقع عالم المال، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة اليوم الأحد 21 درجة مئوية، ومن المتوقع ارتفاع درجات الحرارة غدًا الأثنين حتى الأربعاء، ليصل درجة الحرارة يوم الثلاثاء على القاهرة الكبري إلى 26 درجة مئوية وقت الظهيرة، ووجه بحرى مابين 24 إلى 25 درجة مئوية.

 

وحذر خبير الأرصاد الجوية من برودة الجو ليلًا لتنخفض درجة الحرارة إلى 9 درجات مئوية وحذر ايضًا من عدم تخفيف الملابس نهائيًا خلال الفترة الحالية حتى لا نتعرض لنزلات البرد، وأن البحر معتدل خلال هذه الأيام.

 

مؤكدًا أن متوقع انخفاض درجات الحرارة خلال الخميس والجمعة المقبلة حوالى من 7 إلى 8 درجات مئوية، حيث تعود درجة الحرارة على القاهرة الكبرى فى الاتخفاض لتصل لـ 19 درجة، والجمعة 17 درجة مئوية، لافتًا أن الفترة فترة تقلبات جوية، محذرًا من تخفيف الملابس وضرورة ارتداء ملابس ثقيلة وخاصة فى ساعات الليل والصباح الباكر.

 

ووجه تحذيرًا إلى قائدي المركبات بتوخي الحذر والقيادة بهدوء تام أثناء الشبورة المائية، نظرًا لانخفاض الرؤية الأفقية فى محافظات ومدن القناة والوجه البحرى والسواحل الشمالية حتى القاهرة الكبرى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار