• logo ads 2

خبير: البورصة تشهد تماسكا للمؤشر الرئيسى فى ختام تعاملات اليوم

alx adv
استمع للمقال

شهد القطاع المصرفي عامة والبورصة المصرية خاصة خلال الأيام القليلة الماضية حالة من التساؤل والقلق حول ما حدث من تطورات وتعديلات في مجلس إدارة البنك التجاري الدولي صاحب أكبر وزن نسبي في البورصة، وكانت البورصة المصرية قررت الخميس إيقاف التداول على أسهم البنك التجاري الدولي – مصر، بطلب من الهيئة العامة للرقابة المالية.

اعلان البريد 19نوفمبر

و أعلن البنك التجاري الدولي – مصر، الجمعة الماضية قرار مجلس الإدارة بالإجماع بتعيين شريف سمير سامي، الرئيس الحالي لجنة الحوكمة والترشيحات، رئيساً غير تنفيذي لمجلس إدارة البنك التجاري الدولي – مصر، وذلك بعد الحصول على موافقة البنك المركزي المصري، بحسب بيان التجاري الدولي.

من جانبه قال إيمن فودة خبير أسواق المال، إنه قبل نهاية تداولات اليوم الاثنين حدث تماسك واضح للمؤشر الرئيسي وسط تذبذب بطيء جدا مع استقرار سعر التجارى حول الـ60.5 جنيه، بشراء مؤسسى محلى أفقد تأثيره مبيعات المؤسسات الأجنبية.
وأضاف أنه قبيل نهاية الجلسة حدث  انفصال جزئى للسبعينى وتباين أداء أسهمه وارتفاعه بـ1.5% قبل نهاية التداولات، مشددا على أهمية عدم التفريط فى الأسهم، خاصة القوية التى سيستمر ارتدادها لأعلى مع تنامي ثقة الأفراد باستقرار الرئيسي والتجارى الدولى على المسار الصاعد تدريجيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار