• logo ads 2

كارثة.. سعر طبق البيض يقترب من 100 جنيها

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الدواجن والبيض بالأسواق اليوم الإثنين ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث نقدم  أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 7-3-2022، في السوق المحلية وكذلك أسعار البيض و أسعار الكتاكيت وكذلك أسعار البط اليوم.

 

وفيما يلي ترصد عالم المال أسعار الدواجن والبيض اليوم الإثنين 7-3-2022 في السوق المحلية:

 

الدواجن البيضاء : بين 33 و 35 جنيهًا للكيلو بعد 30 الأسبوع الماضي

الدواجن البلدى : بين 43- 44 جنيهًا للكيلو

الدواجن الساسو : بين 36-38 جنيهًا للكيلو

الأوراك : بين 40- 44 جنيهًا للكيلو

البانيه : بين 78 – 80 جنيهًا للكيلو

الدواجن الرومي : 55 -65 جنيها للكيلو

الدواجن الأمهات البيضاء : 23 جنيهًا للكيلو

 

أسعار الكتاكيت اليوم الاثنين 7-3-2022 فى السوق المحلية:

 

وصل سعر الكتاكيت اليوم الإثنين في السوق المحلية كالتالي :

كتكوت أبيض: 7.25 _ 7.5 جنيه

كتكوت ساسو :3.25 _ 3.5 جنيه

 

أسعار البيض اليوم الاثنين 7-3-2022 في السوق المحلية:

 

وجاءت أسعار البيض الأحمر اليوم 56.5 جنيها للطبق بعد 54.5 الأسبوع الماضي ، ووصل سعر الأبيض لـ 55.5 بعد 52.5 جنيها للطبق الأسبوع الماضي أما سعر البيض البلدي بين 56-57 جنيها.

أسعار البط اليوم الاثنين 7-3-2022 في السوق المحلية:

 

أسعار البط المسكوفي اليوم بين 48 -50 جنيها

أسعار البط البلدي بـين 55-60 جنيها للكيلو.

 

 

وقال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى في بيان له سابقا إن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى بدعم كل القطاعات الحيوية والمنتجة من أجل دفع عجلة الإنتاج ودعم الاقتصاد.

 

وأشاد وزير الزراعة بجهود منتجى الدواجن الذين يعملون بإخلاص لإنتاج احتياجات الشعب من البروتين طوال العام وخاصة خلال هذه الأيام التى تواجه مصر والعالم بعد ظهور فيروس “كورونا”.

 

ووجه الوزير، قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى بتشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة حركة الدواجن على مدار الساعة، وإزالة العقبات التى تواجهها فى مهدها، وتوفير مدخلات الإنتاج، من أدوية ولقاحات، وأعلاف، مع متابعة حركة المركبات المحملة بالدواجن أو الأعلاف، مع تكثيف المتابعة الميدانية على كافة الأنشطة الداجنة ومصانع الأعلاف، للتأكد من إتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة بين العاملين فى هذه الأنشطه لوقايتهم من فيروس “كورونا”.

 

وقال المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، إن وزارة الزراعة عقدت بروتوكولات تعاون مع البنك الأهلى والبنك الزراعى المصرى، والاتحاد العام لمنتجى الدواجن، لتوفير الدعم اللوجيستى والمالى والفنى لصغار مربى الدواجن والعمل على رفع كفاءة عنابرهم وتحويلها من نظام التربية المفتوح إلى نظام التربية المغلق، لزيادة الإنتاج والحفاظ على الثروة الداجنة وتحسين العائد الإقتصادى من صناعة الدواجن.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار