• logo ads 2

شاهد.. السيسي في جولة بالحي التاريخي السعودي

alx adv
استمع للمقال

اصطحب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال زيارته إلى الرياض، اليوم الثلاثاء، في جولة بحي الطريف التاريخي في الدرعية المسجل ضمن قائمة التراث العالمي في اليونيسكو.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتجول الرئيس بصحبة ولي العهد مشاهداً معالم الحي التاريخية وتراثه العمراني الذي يستعرض نشأة الدولة السعودية الأولى وعاصمتها منذ تأسيسها على يدي محمد بن سعود حتى عصرنا الحالي.

وكان السيسي قد وصل في وقت سابق اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي حيث كان في استقباله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قبل أن يتوجها إلى الديوان الملكي في قصر اليمامة، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

واجتمع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في الديوان الملكي، وجرى خلال الاجتماع، استعراض أوجه العلاقات الثنائية العريقة بين البلدين الشقيقين وفرص تطويرها في مختلف المجالات، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها، إلى جانب بحث مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما حضر الاجتماع، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الدكتور عصام بن سعد بن سعيد (الوزير المرافق)، ورئيس الاستخبارات العامة الأستاذ خالد بن علي الحميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر أسامة بن أحمد نقلي.

فيما حضر من الجانب المصري وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس جهاز المخابرات اللواء عباس كامل، ورئيس ديوان رئيس الجمهورية اللواء أحمد محمد علي، والسفير المصري لدى المملكة أحمد فاروق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار