• logo ads 2

النقابة العامة للزراعة تُكرم هؤلاء

alx adv
استمع للمقال

كتبت/ حنان حمدتو

اعلان البريد 19نوفمبر

حصد عمال مصر مكانة خاصة لدي الجميع خلال الاونة الاخيرة، فكانوا ولا يزالون سند الدولة المصرية،  فقد وقفوا صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية حتى تحررت البلاد من قبضة الجماعات الإرهابية.

 

وفي هذا الصدد أكد عيد مرسال رئيس النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري واستصلاح الأراضي، على أن العمل النقابي عمل وطني من الدرجة الأولي، لأنه يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة تجاه العمال في الدفاع عن حقوقهم المشروعة بكل وعي وموضوعية، ويحافظ على بلاده و استقرارها وتقدمها والمشاركة الفعالة في تنميتها مع كافة الشركاء الاجتماعيين.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها مرسال في تكريمه عدد من رؤساء اللجان النقابية الذين خرجوا على سن التقاعد ، حيث وجه الشكر والتقدير إلى المكرمين من ابناء النقابة العامة مثمنا دورهم الكبير في الدفاع عن حقوق العمال والاستقرار في مواقع العمل والإنتاج.

 

وأضاف أن عمال مصر كانوا ولا يزالون سند الدولة المصرية،  فقد وقفوا صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية حتى تحررت البلاد من قبضة الجماعات الإرهابية ، إضافة إلى الصبر و الاستمرار في العمل والإنتاج رغم التحديات والأوبئة التي أصابت العالم أجمع .

 

موضحا أن هذا هو دور عمال عبر التاريخ ، وان العمال يتطلعون إلى المزيد من المكتسبات التي حصلوا عليها في عهد الرئيس السيسي خاصة مع برامج حياة كريمة ورفع الحد الأدنى للأجور .

وجدير بالذكر أن المكرمين من أبناء النقابة العامة ، من رؤساء اللجان النقابية هم  مرتضى راشد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة الري للأشغال العامة بالقناطر الخيرية، وعزت حسين عبد النبي سكرتير التثقيف بالنقابة العامة وأمين عام اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة الزراعية المصرية سابقا.

 

وعادل محمد السعيد جوهر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة العقارية المصرية، وسامي فراج حسين امين عام اللجنة النقابية للعاملين بالمركز القومى لبحوث المياه بالقليوبية، وعماد محمود الحفناوي رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركه الكراكات المصرية.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار