• logo ads 2

الشباب المصري يختتم اخر جلسات مشروع شركاء في المناخ

alx adv
استمع للمقال

اختتم مجلس الشباب المصري اليوم ورشته الأخيرة ضمن مشروع “شركاء في المناخ” واطلاق الأجندة الوطنية حول ” التعامل و التكيف مع تغير المناخ والحد من آثاره السلبية ” بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ناومان الألمانية .
وشارك عدد من الأحزاب السياسية  الممثلةتحت قبة  البرلمان  منضمنهم مستقبل وطن،حماة الوطن ، المصري الديمقراطي الاجتماعي ، المؤتمر ، الحركة الوطنية ، الوفد ، العدل ، الحرية ، مصر الحديثة ، التجمع ،بالتعاون مع ١٥ منظمة مجتمع مدني معنية بقضايا البيئة بالإضافة للعديد من النشطاء والمتخصصين والأكاديميين في ملف تغير المناخ بالتعاون مع كلية الدراسات والبحوث البيئية ونواب برلمانيين ممثلين من لجان البيئة والطاقة والخطة والموازنة بمجلس النواب .
وقد صرح الدكتور محمد ممدوح عضو المجلس القومي لحقوق الانسان ورئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري أن البرنامج انطلق منذ عام 2020 وتم عقد جلسات بشكل دوري مع المعنيين بالملف البيئي تحت مظلة مجلس الشباب الشباب المصري .

اعلان البريد 19نوفمبر

ومن المقرر إطلاق أول أجندة وطنية تهدف  الي التعامل والحد والتكيف مع اثار التغير المناخي غدا الثلاثاء بمشاركة رؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء البرلمان ورموز المجتمع المدني المصري والمعنيين بالملف ضمن جهود الدولة المصرية واستضافتها لقمة المناخ COP 27.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار