• logo ads 2

نبأ هام من بتروتريد بشأن قراءات عدادات الغاز

alx adv
استمع للمقال

بدأت شركة بتروتريد برئاسة المحاسب وسيم وهدان في تلقي قراءات عداد الغاز إلكترونيا بداية من أمس الجمعة وحتى 20 أبريل الجاري حيث يقوم العملاء بإدخال قراءات عدادات الغاز الخاصة بهم على الموقع الإلكتروني للشركة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وفي سياق متصل أتاحت شركة بتروتريد برئاسة الدكتور وسيم وهدان خدمة سداد فواتير الغاز من خلال البنك الأهلي المصري NBE فون كاش ، وهي خدمة إلكترونية تُمكِّن العملاء من الدفع إلكترونيًا من خلال الهاتف المحمول دون الحاجة إلى كارت دفع أو التوجُّه فروع الشركة حيث يستطيع العميل الاستعلام عن فاتورته برقم الاشتراك المُدون على الفواتير السابقة، ومن ثمّ سيظهر على الموقع المبلغ المطلوب ليقوم العميل بسداد الفاتورة من خلال رصيده بالمحفظة الإلكترونية بسهولة ويسر بينما هو في بيته أو أي مكان.

خطة وزارة البترول
وتستهدف وزارة البترول والثروة المعدنية التوسع في تطبيق الوسائل والأساليب الرقمية المتطورة في تقديم الخدمات لعملاء الغاز الطبيعي تيسيرًا عليهم في أداء المعاملات الخاصة بفواتير الاستهلاك الشهري وذلك في إطار برنامج مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول الجاري تنفيذه حاليًا.

فواتير الغاز الطبيعي
ونجحت شركة بتروتريد برئاسة الدكتور وسيم وهدان في إنجاز خطوات كبيرة في تطبيق منظومة متطورة في مجال تحصيل فواتير الاستهلاك الشهري للغاز الطبيعي وتوسعت في شبكة منافذ التحصيل الإلكتروني ووفرت الشركة 13 طريقة مختلفة لسداد فواتير الغاز الطبيعي إلكترونيًا وهي:

1– فوري .

2– ممكن .

3– أمان .

4- مصاري .

5–خدماتي

6– ضامن

7– BEE.

8– محفظة فون كاش البنك الأهلي .

9– مكاتب البريد المصري .

10– فروع وماكينات بنك مصر.

11– الموقع الإلكتروني لشركة بتروتريد .

12– تطبيق بتروميتر

13– Bm wallet.

خدمات شركة بتروتريد
وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات سهلة وذات جودة عالية إلى عملائها، بخطى أكثر فعالية ومرونة، مما يضمن للمواطنين توفير الوقت والجهد والمال في آن واحد .

وتُواصل شركة بتروتريد برئاسة الدكتور وسيم وهدان جهودها الحثيثة في الارتقاء بمستوى الخدمات المُقدَّمة للعملاء والتيسير عليهم ضمن مشروع بتروتريد الرقمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار