• logo ads 2

مصر الجديدة للإسكان تبيع أرض بهيليوبوليس

alx adv
استمع للمقال

أصدر مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في بيان للبورصة المصرية ،قرار بشأن موافقة الشركة على مشروع التعاقد على بيع أرض فضاء بمساحة 243 فدان مخصصة سكني متكامل الخدمات . بالحي العشرين بمدينة هيليوبوليس الجديدة  .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة أن إجمالي قيمة التعاقد تبلغ نحو 1.735 مليار جنيه ” 1700 جنيه للمتر المربع ” ، غير شامل تكلفة المرافق.

و أشارت  أن يتم سداد 20% من ثمن الأرض عند التعاقد، ومن المتوقع أن يتم خلال الأيام القادمة، و سداد 80% من الثمن على 16 دفعة ربع سنوية متساوية لمدة 4 سنوات بدون فوائد.

وأكدت الشركة أن الصفقة وحصيلتها النقدية ستساهم بشكل كبير في تسريع وتيرة تنمية مدنية نيو هيليوبوليس ، وذلك بما يتفق مع إسترتيجية الشركة لتحويل نيو هيليوبوليس إلى مدينة متكاملة .

 

وسجلت مصر الجديدة صافي ربح بلغ 16.06 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 84.57 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.
وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال العام الفترة إلى 233.91 مليون درهم مقابل أرباح بلغت 88.65 مليون درهم في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

مصر الجديدة للاسكان والتعمير (المعروفة باسم: مصر الجديدة للاسكان) وهي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 1995. وتعمل في مجال التخطيط والتعمير وتقسيم الأراضي و إنشاء المدن الجديدة ، وتعمل في قطاع العقارات مع التركيز على الانشطة العقارية المتنوعة. يقع مقر مصر الجديدة للإسكان في القاهرة، مصر، تم تأسيسها في يناير 1906.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار