• logo ads 2

حوِِش واشترى.. جرام الذهب هيغلي

alx adv
استمع للمقال

 

قفزت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس نهاية الأسبوع بقيمة 10 جنيهات وسجل عيار 21 الأكثر تداولا في مصر 985 جنيها  بعد ارتفاع الأسعار العالمية  وسجلت اوقية الذهب 1926 دولار وفقا لـ”شعبة الذهب” .

اعلان البريد 19نوفمبر

وحسب نادى نجيب عضو شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، إن الأسعار فقزت خلال تعاملات اليوم نتيجة لأسعار البورصات العالمية واستمرار الحرب الروسية الأوكرانية، مشيرا أن تحرك أسعار الذهب عالميًا بسبب استمرار التصعيد العسكري في أوكرانيا، إضافة إلى الحرب الاقتصادية التي تشنها أمريكيا على روسيا مما يزيد المخاوف الدولية.

 

وتابع في تصريحات خاصة،”عالم المال ” إن العوامل الاقتصادية والسياسية التي يمر بها العالم من أزمات وحروب ينعكس على أسعار المعدن الأصفر في السوق المحلي، لافتا إلى أن هناك تخوفات نتيجة لهذه الأحداث لدى المستثمرين، بالإضافة إلى التصريحات  الأخيرة عن تشديد السياسة النقدية من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي “البنك المركزي الأمريكي” وهو ما يزيد القلق بين المستثمرين والشركات الكبرى.

 

وعن أسعار الذهب اليوم جاءت كالتالي، عيار 21 سجل 985 جنيها للجرام، وعيار 18 سجل 844 جنيها للجرام، وعيار 24 سجل 1126 جنيها للجرام ،وسجل الجنيه المصري 7840 جنيها، وسجلت اوقية الذهب 1926 دولار.

وتشهد أسعار المشغولات الذهبية خلال الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار بالأسواق المحلية والعالمية نتيجة للأحداث  العالمية من أزمات للطاقة وحالات التضخم بالإضافة إلى الحرب الروسية الأوكرانية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار