• logo ads 2

رواتب شهر أبريل 2022.. مواعيد الصرف

alx adv
استمع للمقال

ينتظر الملايين من العاملين بمؤسسات الدولة المختلفة الإعلان عن مواعيد صرف الرواتب شهريا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويتطلع الآلاف من الموظفين العاملين فى الجهاز الإداري للدولة، إلى معرفة التوقيت المحدد للحصول على الراتب وفقًا للزيادات الجديدة التى سبق أن أعلن عنها وزارة المالية، تخفيفًا على المواطنين من حدة ارتفاع الأسعار الناجمة عن التطورات الاقتصادية الأخيرة.

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل ٢٠٢٢
ومن المنتظر أن يتم تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور الذى سبق أن أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذى يصل لـ 2700 جنيه مصري، وسيتم الصرف فى شهر أبريل.

ومن المنتظر صرف مرتبات شهر أبريل، إلى 5 مليون موظف فى الوزارات والهيئات المختلفة، سواء وزارة الصحة أو الخارجية أو وزارة التعاون الدولي والهجرة والخارجية وغيرها من الوزارات الحكومية.

مرتبات شهر أبريل.. موعد الصرف على الوزارات
وحسبما أشارت وزارة المالية، فإنه ومن المرتقب أن يتم صرف مرتبات شهر أبريل بدءًا بيوم الأربعاء 20- 4-2022 حيث سيتمكن العاملون بـ “33 من وزارة وجهة وهيئة حكومية من الحصول على الرواتب”، ومن ثم سيتم استكمال عمليات الصرف على باقى العاملين فى الجهاز الإداري للدولة، خلال يومي 26 و27 أبريل الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن منهج الحكومة فى توزيع أيام الصرف يأتي انطلاقًا من تخفيف الأعباء عن ماكينات الصرف تجنبًا للزحام حرصًا عليهم من الإصابة بفيروس كورونا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار