• logo ads 2

“التعمير والإسكان”: نخطط لنصبح أول البنوك بالعاصمة الإدارية تواجداً

alx adv
استمع للمقال

أكد حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان أنه من المخطط أن يكون بنك التعمير والإسكان من أوائل البنوك المصرفية تواجدا بالعاصمة الإدارية، حيث قام بتفقد مبني البنك بالعاصمة للوقوف على آخر المستجدات والتطورات التي وصلت إليها أعمال البناء والتشطيب بالمبني، استعدادا لبدء العمل فيه خلال عام 2021.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأشار غانم، أن هذا يأتي تماشيا مع توجهات الدولة بضرورة الإسراع بتنفيذ وتشطيب مقرات البنوك في العاصمة الإدارية لتكون جاهزة للعمل مع بدء انتقال الحكومة، لما تمثله من أهمية كبيرة في دعم الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن مبنى البنك يقع في حي المال والأعمال بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتوسط الطرق والمحاور الرئيسية بالعاصمة وإلى جوار حي الوزارات، خاصة المجموعة الاقتصادية.

كما أوضح غانم أن المبنى قد صمم وفقا لأحدث ما وصلت إليه النظم الهندسية، الفنية والتكنولوجية، حيث تم البدء في أعمال الإنشاءات للمقر الجديد منذ أكتوبر 2019، وتقوم بتنفيذه شركة أوراسكوم للإنشاءات ويتضمن المقر الإداري للبنك وشركاته، بالإضافة إلى فرع رئيسي لمصرفنا بمساحة إجمالية تقدر بـ35000 م مربع، ومن المخطط أن يتم الانتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب وتجهيز المبنى للعمل بكامل طاقته خلال عام 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار