• logo ads 2

فى عيدهم.. قوى عاملة النواب تهنئ  عمال مصر

alx adv
استمع للمقال

هنأ النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة في مجلس النواب ، عمال مصر بمناسبة عيد العمال العالمي الموافق الاول من مايو سنويا ، مشيرا إلى أن العمال في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لهم الأولوية في كافة البرامج والاستراتيجيات الوطنية ، مثمنا جهود الرئيس وتوجيهاته التي حققت الحياة الكريمة وخففت اعباء الحياة  عن كاهل الشعب المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأكد عبد الفضيل في بيان له  على ان الملايين من عمال مصر على العهد والوعد مستمرين في المزيد من العمل والإنتاج للعبور بسفينة الوطن إلى بر الأمان بقيادة الرئيس السيسي .

 

وتعهد بالعمل المستمر مع كافة الشركاء الاجتماعيين  من أجل تحقيق التوازن في علاقات العمل من أجل المزيد من الاستقرار لزيادة  الإنتاج ودفع عجلة التنمية التي يشارك فيها الجميع تنفيذا لتوجيهات الرئيس.

 

ودعا  الملايين من عمال مصر من كافة القطاعات ومواقع العمل ،  إلى المشاركة في الانتخابات العمالية دورة 2022-2026 التي ستبدأ عقب إجازة عيد الفطر المبارك ، مطالبا إياهم  بالمشاركة الجادة في العملية الانتخابية،والتدقيق في الاختيار الصحيح  لممثليهم في اللجان النقابية للخروج بتنظيم عمالي قوي ومنتخب  بإرادة العمال على المستويات التنظيمية الثلاثة .

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار