2022-05-16 6:04 مساءً

سوني تطرع سماعات LinkBuds للاستعداد لمراجعة الامتحانات

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

كلنا ندرك ما يعنيه اقتراب فصل الصيف! والامتحانات النهائية هي المرحلة التي تسبق قضاء الأوقات الحلوة في السينما والإجازات في الخارج. ولكن من قال إن الاستعداد للامتحان يجب أن يكون مملا؟ هنا يأتي دور الأدوات المُساعِدة الصحيحة، والتي يمكن أن تحول الدراسة إلى متعة. أحدث سماعات سوني LinkBuds اللاسلكية، مصممة خصيصاً للجيل الصاعد من الشباب، لتكون رفيقاً رائعاً لهم خلال فترة الامتحانات المقبلة. فهي تُتيح لك الاستماع إلى مساراتك الصوتية المفضلة، مع البقاء متصلاً ومدركاً لما حولك في جميع الأوقات.
علاوة على ذلك، فهي مذهلةٌ بأناقتها، لتتمكن من الاستمتاع بساعات لمراجعة الامتحان سواءً كنت في المنزل أو في الخارج. كما تأتي سماعات LinkBuds بتصميم حلقةٍ مفتوحة مع ميزة الشفافية السمعية وصوتٍ فائق الوضوح وجودة اتصالٍ عالية، لذا لن ترغب في إطفائها على الإطلاق. لنرى كيف يمكنك أن تشحذ همتك خلال مراجعة الامتحانات مع هذه السماعات:

استمتع بالدراسة دون تشتيت انتباهك

إذا كنت من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الموسيقى للدراسة وإتمام الواجبات، فسوف تعجب بسماعات LinkBuds الجديدة نظراً لجودة الصوت فائق الوضوح. وبفضل تقنية DSEE (محرك تحسين الصوت الرقمي)، يمكنك الاستماع إلى مساراتك الصوتية المفضلة ومطربيك المفضلين بجودةٍ عالية. حيث يستنسخ معالج سوني المدمج V1 جميع التفاصيل في موسيقاك بالحد الأدنى من اضطرابات الصوت، لتتمكن من الاستمتاع بتجربة استماعٍ أصيلة، تسهم في تحسين انتباهك وتركيزك.
تصميم مريح للاستفادة القصوى خلال المراجعة للامتحانات

هل أنت بحاجة إلى الاستماع إلى الملاحظات الصوتية من أجل امتحانك في العلوم؟ ستتيح لك سماعات LinkBuds الحرية والراحة بالاستماع إلى الملاحظات الصوتية وأنت في السرير أو جالساً على المقعد أو حتى في الخارج. وبفضل تصميمها المريح ووزنها الخفيف، فإنك لن تشعر مطلقاً بالحاجة إلى إطفائها. والأن بات بإمكانك الاستماع إلى الكتب الصوتية والمواد الدراسية الأخرى لساعات بكل راحة. وعلى عكس سماعات الأذن التقليدية، تم دمج سطح الحماية الذي يغطي غشاء السماعة مع الهيكل الداخلي، وتصميم الشكل الخارجي بالارتكاز على بيانات سوني الضخمة حول شكل الأذن، لذا، فإنك لن تشعر بأي ضغطٍ على أذنيك.
كن مدركاً لما يدور حولك

هل تشتكي والدتك من أنك لا تنتبه إليها عندما تناديك؟ مع سماعات LinkBuds الجديدة من سوني، يمكنك الاستماع إلى مساراتك الصوتية المفضلة أثناء الدراسة، وسماع الأصوات المحيطة في الوقت نفسه دون أن يفوتك ما يجري حولك سواءً كان مندوب توصيل البيتزا أو كانت والدتك تناديك قائلة، “العشاء جاهز”.
سهولة القيام بعدة مهام في الوقت نفسه

قد لا ترغب في تشتيت انتباهك في الأوقات التي تخصصها للدراسة والمراجعة. سماعات LinkBuds الجديدة من سوني تتيح لك ميزة التواصل باستمرار مع عدد من الوظائف دون استخدام اليدين، وبهذا يمكنك الحصول على المعلومات والاتصال بالأصدقاء، وضبط رسائل التذكير والمزيد عبر تنشيط مساعدك الصوتي المفضل. كما يمكنك أيضاً استخدام ميزة “Speak-to-Chat”، والتي تتيح لك ميزة إيقاف واستئناف تشغيل موسيقاك عند التحدث دون الحاجة إلى لمس أي أزرار.
ادرس أينما ذهبت

سواءً كنت تدرس في غرفتك، أو على في المترو أو مقهى في المجمع التجاري، يمكنك الاعتماد على سماعات LinkBuds الجديدة من سوني طوال الوقت. إذ توفر السماعات معيار IPX4 لمقاومة الماء، لذا لن يتوجب عليك القلق بشأن الماء أو التعرق. كما يمكنك الاستمتاع بيوم كامل من الشحن، حيث تعمل السماعات لمدة 5 ساعاتٍ ونصف، بالإضافة إلى 12 ساعةً لعلبة الشحن الأنيقة ذات الحجم الصغير. وإذا كنت في عجلةٍ من أمرك، لن يلزمك سوى 10 دقائق لشحنها لمدة 90 دقيقة. سماعات LinkBuds من سوني، توفر لك المرونة الكاملة للاستعداد لامتحاناتك في أي مكانٍ.

أوضحت الأبحاث أهمية الموسيقى في تحسين الحالة المزاجية، ويمكن أن تشجعك على المثابرة في أداء المهام الصعبة وتحسين تحصيلك العلمي. سماعات LinkBuds من سوني يمكن أن تحول ذلك إلى واقع عبر ربط العالَمَين الحقيقي والافتراضي، وبذلك لن تفقد تركيزك أثناء الدراسة.

 0 total views

أخبار ذات صلة

خبير يوضح أسباب ثبات مؤشرات البورصة بالمنطقة الحمراء
ذكر حسام عيد مدير الاستثمار بشركة إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية، أن المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية...
"إم إس دي" ايجيبت تلقي الضوء على أهمية اللقاحات في تجنب الإصابة ببعض الأمراض
  تحتفل منظمة الصحة العالمية بأسبوع التحصين العالمي 2022 في الفترة من 24 إلى 30 أبريل، تحت شعار...
أرتفاع أرباح "مصر للأسمنت قنا" خلال الربع الأول من 2022
أعلنت شركة مصر للأسمنت ” قنا “ في بيان للبورصة المصرية ، بشأن إجتماع مجلس إدارة الشركة المنعقد...
السويدي إليكتريك تطلق أول مصنع في أفريقيا لتصنيع "البصواى" بعزل البارات بمادة الايبوكسي
أطلقت شركة السويدي إليكتريك، الرائدة في مجال توفير حلول الطاقة المتكاملة والبنية التحتية والحلول الرقمية...