• logo ads 2

حادث مطار بورسعيد يتصدر مؤشرات جوجل

alx adv
استمع للمقال

شارك الآلاف من الأهالي  بمحافظة بورسعيد في مراسم تشييع جثماني الطالبتين جنى تيسير مرزوق ورنا عمر شرف ، اللاتي تعرضهن لحادث سير ادي إلي وفاتهن علي خلفية إصابات خطيرة  تعرضن لها.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث اصطدمت سيارتهن الملاكي بعامود إنارة على طريق المطار ، مما أدى إلى تهشم السيارة بالكامل .

 

واحتل حادث مطار بورسعيد تريند محرك البحث العالمي  جوجل بمصر ، اليوم الأربعاء ، وذلك بعد ما  سيطرت حالة من الإنهيار على أهالي  وأصدقاء الطالبتين ضحايا  حادث طريق المطار  ، أثناء مراسم تشييع جثمانيهما إلى مثواها الأخير في المقابر؛ وذلك بسبب حزنهم الشديد على رحيلهن.

 

محافظ بورسعيد

 

ونعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الفتيات ضحايا حادث سيارة على طريق “بورسعيد – دمياط”، الطالبة رنا عمر شرف والطالبة جنى تيسير مزروع كما تمنى الشفاء العاجل للفتيات المصابات.

 

وتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أهل بورسعيد وأسر الفتيات، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابات بالشفاء العاجل.

 

وأكد محافظ بورسعيد  على أنه يتابع مع فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد حالة الفتيات المصابات أثناء تلقي العلاج بالمستشفى، وأنه وجه بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم على أعلى مستوى.

 

وأشاد بروح الأخوة والمحبة والمعدن الأصيل للشعب المصري الذي ظهر واضحًا بين أبناء بورسعيد فور وقوع الحادث وحتى الآن.

والجدير بالذكر وقع حادث سير ببورسعيد الذي نتج عنه مصرع فتاة في العقد الثاني من عمرها وإصابة 4 أخريات بإصابات بالغة ما بين نزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة.

 

وفاة فتاتين

لقيت فتاتين مصرعهما بينما أصيب 3 فتيات أخريات ، أمس الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق “بورسعيد – دمياط” أمام مطار الجميل.

 

وتلقي الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، إشارة من مستشفى الزهور المركزي، بوصول علياء ياسر عامر 16 سنه، نورا محمود مزروع 16 سنه، هاله السيد أبو سعده 16 سنه، جني تيسير مرزوق 17 سنه، حالتهم غير مستقرة ومصابين بنزيف في المخ وكسر بقاع الجمجمة.

 

كما وصلت رانا عمر شرف – جثة هامدة، َتم وضعها في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وارتفع عدد الضحايا  إلى حالتي وفاة بعد فشل جهود إنقاذ المصابة الرابعة جنى تيسير مرزوق، 17 عامًا.

 

وتقوم الأطقم الطبية داخل مستشفى الزهور بمحافظة بورسعيد، بتقديم الاسعافات اللازمة واتخاذ الإجراءات الطبية بشأن الحالات الأربعة المصابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار