• logo ads 2

أرباح الدولية للأسمدة تقفز خلال 3 أشهر

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الدولية للأسمدة و الكيماويات في بيان للبورصة المصرية ، عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي  ،عن الربع الأول من العام الحالي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكشفت القوائم المالية للشركة أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت  2 مليون و 985 ألف و 313 جنيه خلال الثلاثة أشهر الأول من 2022، في مقابل 30 ألف و 469 جنيه خسائر خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

فيما أرتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالي لتسجل 80.99 مليون جنيه بنهاية شهر مارس، في مقابل 68.15 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

شركة الدولية للمحاصيل الزراعية

قالت شركة الدولية للمحاصيل الزراعية، إنها اتفقت مع كل من شركة ابدأ لتنمية المشروعات وشركة الدولية للأسمدة والكيماويات، على تأسيس شركة برأسمال مرخص به 500 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أن الشركة الجديدة بغرض إدراة المشروعات الصناعية وكافة الأغراض المرتبطة بها على قدر الإمكان والاستيراد والتصدير.

وأضافت أن نسبة المشاركة ستتوزع مابين الدولية للمحاصيل الزراعية بنسبة 59%، وابدأ لتنمية المشروعات بنسبة 40%، والدولية للأسمدة بنسبة 1%.

 

 

وكانت الشركة الدوليه للمحاصيل الزراعيه  قد أعلنت في بيان سابق للبورصة المصرية ، عن الإتفاق بين كلا من الشركة الدولية للمحاصيل الزراعية ، و شركة ابدأ لتنمية المشروعات ، بالإضافة إلى الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات بهدف إنشاء شركة جديدة .

بهدف إدراة المشروعات الصناعية وكافة الأغراض المرتبطة بها على قدر الإمكان ، بالإضافة إلى الاستيراد والتصدير. وأن تأسيس الشركة الجديدة سيكون برأس مال مرخص به 500 مليون جنيه.

 

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

يذكر أن الدولية للأسمدة والكيماويات،  قد سجلت صافي ربح بقيمة 13.31 مليون جنيه خلال 2021،  في مقابل 4.67 مليون جنيه أرباح خلال العام السابق له 2020.

وفيما يخص إيرادات الدولية للأسمدة خلال العام الماضي فقد ارتفعت لتسجل حوالي 326.07 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 239.73 مليون جنيه خلال العام السابق له 2020.

 

الدولية للأسمدة والكيماويات (المعروفة باسم: الدولية للأسمدة) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يناير 2010. تعمل شركة الدولية للأسمدة ضمن قطاع المواد مع التركيز على الأسمدة والكيماويات الزراعية. كما أضافت الشركة الاستيراد لأنشطتها. يقع مكقر الشركة  في الجيزة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في سبتمبر 1998.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار