• logo ads 2

إيه بي بي تشارك في احتفالية العيد القومي للسويد

alx adv
استمع للمقال

تحت شعار “الشركات السويدية – ريادة الممكن”، شاركت شركة إيه بي بي السويسرية السويدية في احتفالات العيد القومي لدولة السويد والتي اقيمت بمقر إقامة هوكان ايمسجورد السفير السويدي بالقاهرة.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتعليقا على مشاركة إيه بي بي في هذه الاحتفالية يقول أحمد حماد رئيس مجلس إدارة شركة إيه بي بي مصر: “تتواجد شركة ABB في مصر منذ عام 1926 وبدأت استثماراتها التصنيعية في عام 1979.

وفي السنوات العشر الماضية، قمنا باستثمار ما يقرب من 200 مليون دولار في مصر حتى أصبحنا مركزا للتصنيع والتصدير يهدف لخدمة العديد من القطاعات الحيوية التي تلبي احتياجات السوق المحلية ودول الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

وتلعب منتجات وحلول الشركة دورا هاما في تحقيق اهداف التنمية المستدامة والحفاظ على البيئة في العديد من مشاريع القومية الضخمة بما سيحدث تأثيرها فارقًا في حياة العديد من المصريين”.

حضر الاحتفال عدد من المسئولين المصريين وممثلي المجتمع الدبلوماسي والسياسي ورواد المجتمع المدني وأصدقاء وشركاء السويد في مصر. وتضمن الاحتفال معرضا للشركات السويدية العاملة في مصر حيث استعرضت فيه 13 شركة رائدة أحدث ابتكاراتها، بما يتيح التعرف على منتجاتها وخدماتها بشكل مباشر. كما قامت الشركات بعرض سبل تطبيق الاستدامة في جميع ممارساتها التجارية والصناعية وكيفية الاستفادة منها كميزة تنافسية لقيادة الاقتصاد الأخضر.

 

نشر قيم الاستدامة والابتكار أحد أهم الركائز

 

وبهذه المناسبة يقول سعادة السفير السويدي السيد هوكان ايمسجورد: “أنا فخور بمشاركة أكبر وأنجح الشركات السويدية ومتعددة الجنسيات التي تعمل في مصر في احتفالية العيد القومي لدولة السويد. بفضل شركاء النجاح، يتم توفير آلاف من فرص العمل في السوق المحلية ونشر قيم الاستدامة والابتكار أحد أهم الركائز التي يهتم بتحقيقها المجتمع السويدي”.

جدير بالذكر أن الشركات السويدية استثمرت مبالغ كبيرة في مصر خلال السنوات القليلة الماضية. واليوم، تعمل ما يقرب من 30 شركة سويدية في مصر، مما يخلق أكثر من 15000 فرصة عمل ويسهم في زيادة الصادرات وتحقيق النمو الاقتصادي المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار