• logo ads 2

تعرف على سعر العملة الخضراء بالبنوك اليوم

alx adv
استمع للمقال

تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الدولار بالبنوك اليوم بمستهل التعاملات الصباحية وذلك ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وفي مستهل التعاملات الصباحية بالبنك المركزي المصري ، بلغ متوسط سعر الدولار الأمريكي للشراء حوالي 18.71 جنيها ، في حين بلغ للبيع 18.78 جنيها.

 

وارتفع خلال تعاملات الأسبوع الماضي ، سعر الدولار في البنوك المصرية ، بمقدار طفيف لم يجاوز حاجز القرش الواحد على أساس أسبوعي في ختام تعاملات اليوم السبت ، مقارنة بما كانت عليه العملة الأجنبية في الأسبوع الماضي ، وذلك علي مستوي البنوك المصرية.

وقال البنك المركزي المصري، إن متوسط سعر الدولار أمام الجنيه سجل 18.71 جنيه للشراء و18.78 جنيه للبيع.

وسجل أقل سعر لـ الدولار أمام الجنيه حوالي 18.63 جنيها للشراء و18.73 جنيها للبيع في بنك أبوظبي الأول.

وبلغ سعر الدولار حوالي 18.69 جنيها للشراء و18.79 جنيها للبيع في بنوك ” HSBC، المصرف العربي الدولي، الإمارات دبي الوطني، أبوظبي التجاري، التنمية الصناعية، الكويت الوطني، العربي الافريقي الدولي، بلوم، قناة السويس، المشرق”.

وبلغ سعر الدولار حوالي 18.71 جنيها للشراء و18.79 جنيها للبيع في بنوك “فيصل الاسلامي، الأهلي المصري، المصرف المتحد، مصر”.

ووصل سعر الدولار لـ 18.72 جنيها للشراء و18.79 جنيها للبيع في بنوك الأهلي المتحد وكريدي أجريكول وقطر الوطني الأهلي.

أعلي سعر لـ الدولار

بينما سجل أعلى سعر للدولار أمام الجنيه، 18.74 جنيها للشراء و18.79 جنيها للبيع في بنكي ميد بنك ومصرف أبوظبي الإسلامي.

ومن جانبها قررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركــزي المصـري في اجتماعهـا يــوم الخميس الموافـــق 23 يونيو 2022 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوي 11.25٪، 12.25٪ و11.75٪ على الترتيب، كما تم الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوي 11.75٪.

 

قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي

 

وتوافق قرار لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي بتوقعات عالم المال التي استطلعت آراء عددا من المحللين توقعوا تثبيت أسعار الفائدة في إجتماع اليوم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار