• logo ads 2

قفزة فى أرباح “مطاحن مصر الوسطى” خلال 11 شهرًا

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة مطاحن مصر الوسطى ، عن ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 5.7% خلال الـ 11 شهر الأولى من العام المالي الحالي ، على أساس سنوي  .

اعلان البريد 19نوفمبر

و قالت الشركة في بيان صادر للبورصة المصرية ، أنها سجلت أرباح بقيمة بلغت 97.15 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مايو الماضي ،فى مقابل أرباح بقيمة بلغت 91.86 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

و أوضحت الشركة في البيان ،  أنها كانت تستهدف تحقيق 55.3 مليون جنيه خلال الفترة لكنها ارتفعت بنسبة تحقيق المستهدف بحوالي 176% لتحقق نسبة نمو بحوالي 106% خلال الفترة.

 

أرباح و مبيعات شركة مطاحن مصر الوسطى

 

و يذكر أن مجلس إدارة شركة مطاحن مصر الوسطى، قد أعلن عن ارتفاع صافي ربح الشركة خلال أول 10 أشهر من العام المالي الحالي هامشياً، على أساس سنوي.

وقالت الشركة سابقا ، أنها سجلت صافي ربح بقيمة بلغت 80.95 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية أبريل الماضي، مقابل أرباح بقيمة 79.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما كشفت المؤشرات المالية لشركة مطاحن مصر الوسطى، خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري،  عن ارتفاع أرباح الشركة هامشياً على أساس سنوي.

يشار إلى أن مطاحن مصر الوسطى، سجلت صافي ربح بلغ 73.77 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس الماضي، فى مقابل أرباح بلغت 73.04 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وفيما يخص مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر فقد تراجعت لتصل إلى 379.13 مليون جنيه بنهاية مارس، فى مقابل 385.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

مطاحن مصر الوسطى هي شركة عامة تم إدراجها في البورصة المصرية منذ مارس 1996. تعمل مطاحن مصر الوسطى في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية المعلبة واللحوم, كما أضافت الشركة أيضا الاستثمار العقاري إلى أنشطتها، يقع مقر مطاحن مصر الوسطى في المنيا, مصر وتم تأسيسها في مارس 1967.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار