• logo ads 2

متوسط سعر الجنيه الاسترليني بالبنوك اليوم

alx adv
استمع للمقال

تستعرض بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الجنيه الاسترليني بالبنوك اليوم الثلاثاء ضمن خدماتها اليومية المقدمة للقراء والمتابعين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وسجل سعر الإسترليني في بنك الإسكندرية صباح اليوم الثلاثاء للشراء 22.90 جنيه وللبيع 23.15 جنيه .

أما سعر الجنيه الإسترليني فقد بلغ بنك الكويت الوطني اليوم الثلاثاء للشراء 22.88 جنيه وللبيع 23.15 جنيه .

ووصل سعر الإسترليني في البنك العقاري المصري حوالي للشراء 22.35 وللبيع و23.15 جنيه.

 

تسعى البنوك إلى توفير فكة العيد عبر فروعها المنتشرة في ربوع الجمهورية، حيث يحرص أغلب المواطنين على الحصول على النقدية الجديدة بفئاتها المختلفة من بدًءا من فئة الخمسة جنيهات والعشرة جنيهات والعشرون جنيها والخمسين جنيها من أجل توزيعها “عيدية” خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

ويعتبر البنك الأهلي المصري وبنك مصر أكبر بنكان حكوميان يقومان بتوفير كميات كبيرة من الفكة استعدادا لعيد الأضحى المبارك، حيث تستقل فروع البنوك المواطنين في مواعيد العمل لاستبدال النقدية القديمة أو ذات الفئات الأكبر بنقدية من الفئات الصغيرة.

 

كما تقوم وزارة المالية المصرية بتوفير وضخ كميات كبيرة من الفكة خلال عطلة الأعياد من أجل تسهيل حركة التجارة في البيع والشراء توفيرا لاحتياجات المواطنين وتيسيرا على التجار والمستهلكين في آن واحد.

 

وتستعد البنوك لتغذية ماكينات الصراف الآلي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك حيث تعمل الماكينات علي مدار 24 ساعة من خلال أنظمة مراقبة ومتابعة لحظية لكل ماكينة.

 

ويعمل البنك الأهلي على وضع خطة لتغذية الماكينات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك من خلال الإشراف والمتابعة اللحظية الماكينات ليقوم العملاء بكافة احتياجاتهم المالية.

 

كما يسعى البنك الاهلي المصري على تشجيع إستخدام الخدمات والمنتجات الرقمية مثل الموبايل بنكي والإنترنت البنكي التي تمكن العملاء من القيام بتعاملاتهم المصرفية من خلالها دون الحاجة إلى الفروع أو استخدام ماكينات الصراف الآلي وخاصة في عطلات الأعياد والمناسبات.

 

تفاصيل عملية تغذية الماكينات

 

وكشف مصدر مصرفي، تفاصيل عملية تغذية الماكينات حيث أوضح أن كل ماكينة صراف آلي تحمل من مليون إلى مليوني جنيه على حسب الفئات النقدية داخل الماكينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار