• logo ads 2

الأكاديمية العربية تنظم ورشة تدريبية بالشراكة مع أمازون ويب للحواسب السحابية

alx adv
استمع للمقال

إستضافت كلية الهندسة والتكنولوجيا بالمقر الرئيسى للاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وفد من شركة أمازون ويب سيرفس (AWS)، حيث نظم قسم هندسة الحاسب بالكلية بالتعاون مع شركة AWS ورشة عمل تدريبية للتعرف على أحدث التقنيات والتكنولوجيا المرتبطة بالحوسبة السحابية، بعنوان: ‏Get Ready for Model Application Development ”

اعلان البريد 19نوفمبر

جاء ذلك بحضور الدكتور أكرم سليمان السلمى – عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا ، والدكتورة شيرين يوسف رئيس قسم  هندسة الحاسب بالأكاديمية، محمد يوسف (مدير تطوير برامج التعليم للقوى العاملة)، المهندس ايريك جونسون (مؤيد تطوير برمجيات)، المهندس بين سميث (مؤيد تطوير برمجيات)، المهندسة زينب علاوي (مهندس حلول)، والدكتورة داليا صبحى (منسق مقررات الحواسب السحابية بقسم هندسة الحاسب بالأكاديمية) .

وتميز الحدث بإقبال عدد كبير من المشاركين لحضور هذا الحدث حيث بلغ عدد المتدربين اكثر من ٢٠٠ طالب وطالبة من جميع كليات وفروع الأكاديمية و جامعة الإسكندرية وبعض الجامعات الأخرى .

وقال الدكتور أكرم سليمان السلمى أن هذا الحدث يأتى فى إطار رؤية كلية الهندسة والتكنولوجيا فى تعزيز الشراكة مع المؤسسات العالمية فى مجالات التكنولوجيا المتطورة. ويأتى ذلك فى إطار الحرص على إعداد مهندس خريج متميز قادر على المنافسة فى هذا المجال والذى يعد متطلب رئيسى للشركات العالمية بسوق العمل. وإن ذلك يعطى فرصة للشباب لتنمية مهاراتهم العملية فى عصر التطور السريع للتكنولوجيا .

وقالت الدكتورة شيرين يوسف اننا نحتفل اليوم بالتعاون مع إحدى المؤسسات العالمية AWS للحواسب السحابية المتطورة عالية الكفاءة. وأضافت ان هذا الحدث  هو باكورة الاعمال وان هذا التعاون سيستمر ونتطلع للمزيد من بين الجانبين. وهذا يأتى متوافقا مع أهداف الخطة الإستراتيجية للأكاديمية ورؤية كلية الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية فى تعزيز الشراكات مع المؤسسات الدولية المتميزة فى مجالات التكنولوجيا و التعليم والتدريب ومواكبة التطور فى التكنولوجيا الرقمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار