• logo ads 2

إعمار مصر تكشف حقيقة تدشين مشروع بمدينة المستقبل

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية خلال بيان لبورصة مصر اليوم عن عدم إرسالها لأي عروض لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، بهدف إنشاء مشروع عمرانى بمدينة المستقبل على مساحه تبلغ 1000 فدان بنظام الشركة، مضيفة أن الخبر عارى تمامًا عن الصحة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

إعمار مصر للتنمية تكشف عن تكلفة مشروع سول بالساحل الشمالي

 

سبق و أعلنت شركة إعمار مصر للتنمية، عن إنطلاق المرحلة الأولى الخاصة بمشروع سول “SOUL ” بالساحل الشمالي بالشراكة مع شركة إيجل مصر لإدارة المشروعات، بنسبة بلغت 25%.

 

و قالت الشركة في بيان سابق مرسل للبورصة المصرية ، أن مشروع ” SOUL ” الجديد بالساحل الشمالي هو مشروع سكني وسياحي وتجاري يقام على أرض الساحل الشمالي بإجمالي مساحة 518 فدان وإجمالي عدد وحدات نحو 2500 وحدة .

 

وتابعت الشركة خلال البيان ، بأن التكلفة الإستثمارية المتوقعة للمشروع في حدود 53 مليار جنيه.

 

وفي سياق منفصل أعلنت الجمعية العامة العادية لشركة إعمار مصر للتنمية، عن موافقتها على المشاركة في مشروع سكني سياحي تجاري في منطقة الساحل الشمالي مع شركة إيجل هيلز لمصر لإدارة المشروعات.

 

وقامت العمومية بتفويض مجلس الإدارة أو من يفوضه في إتخاذ كافة الإجراءات والتوقيع على كافة العقود اللازمة لإبرام هذه الشراكة .

 

و قالت الشركة ، أن المشاركة عن طريق شراء أسهم بنسبة 25% من أسهم الشركة بالقيمة الاسمية للسهم بإجمالي مبلغ و قدره 15 ألف و 625 جنيه ، أو إبرام عقود شراكة وإدارة للمشاركة في المشروع والأرباح بنسبة 25%.

 

 

القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من 2022

 

يذكر أن إعمار مصر للتنمية، سجلت أربا بقيمة 1.58 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 529.12 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

ولم تتضمن القوائم المالية أي نصيب لحقوق الحصص غير المسيطرة خلال الفترة من العام الجاري، وكذلك الفترة المقارنة من 2021.

فيما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر إلى 2.57 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.54 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار