• logo ads 2

غرفة القاهرة: نهدف لتخفيف الأعباء عن المواطن من خلال «أهلا مدارس»

alx adv
استمع للمقال

تستعد غرفة القاهرة التجارية لإطلاق معرض “أهلاً مدارس” في الفترة من 1 ـ 10 سبتمبر، دعماً للصناعة المحلية وتشجيعاً للمنتج المحلي وتخفيف الاعباء عن المواطن المصرى، وذلك وفقا لـ سماح زكى نائب رئيس الغرفة التجارية ورئيس شعبة المصدرين”.

اعلان البريد 19نوفمبر

موعد معرض اهلا مدارس

وقالت “زكى” فى تصريحات لـ”عالم المال “إن  غرفة القاهرة التجارية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية وعدد من شركات الإنتاج تستعد لمعرض “اهلا مدارس” والذى يبدأ فى الأول من سبتمبر المقبل ويستمر لـ 10 أيام ويقدم سلع ومنتجات بأسعار مخفضة عن الخارج.

واشار أن ذلك يأتى فى إطار قيام الغرفة التجارية بدورها المجتمعى، للتخفيف الاعباء عن كاهل المواطن المصرى واولياء الامور وتلبية رغبات الابناء من خلال معرض أهلا مدارس وتقديم منتجات باسعار مخفضة وهو مايلقى اهتمام كبير من قبل إدارة الغرفة وعقد وتنشيط حركة التجارة الداخلية دعماً للاقتصاد الوطنى.

وتابع نائب رئيس الغرفة التجارية، انه تم الاتفاق مع عدد التجار الذين يعرضون بمعرض أهلا رمضان أن يتكون نسبة التخفيضات عالية وذلك للتخفيف عن المواطنين، موضحا انه خلال الأيام الماضية تم عقد اجتماع  بحضور أيمن حسام رئيس جهاز حماية المستهلك، ومساعد وزير التموين في ملف المعارض، مع أعضاء مجلس ادارة الغرفة لتنسيق والتنظيم لمعرض اهلا رمضان خلال الأيام المقبلة.

تنظيم معرض أهلا مدارس

وقرر مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية تنظيم معرض أهلاً مدارس 2022-2023.

جاء ذلك بعد مخاطبة وزارة التموين والتجارة الداخلية الغرفة بناءً على موافقة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على إقامة معرض “أهلاً مدارس” خلال الفترة من  1 إلى 10 من شهر سبتمبر المقبل بصالة جهاز  تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

ودعت وزارة التموين والتجارة الداخلية غرفة القاهرة للمشاركة في تنظيم المعرض تخفيفًا عن كاهل المواطن المصري ، خاصة محدودي الدخل ، والمساهمة في تنشيط الحركة التجارية.

وحسب سامح زكى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية، تتحمل غرفة القاهرة التجارية تكلفة معرض أهلاً مدارس لدعم المواطنين ، وتخفيف العبء عن كاهلهم من خلال  تلبية كافة مطالبهم من مستلزمات العام الدراسي الجديد من ” أدوات كتابية – شنط – أحذية – منتجات جلدية – ملابس – مواد غذائية- حاسب آلي – تابلت ” ، وغيرها من كافة المستلزمات الدراسية دون أن يتحمل العارضون أي تكلفة في مقابل تقديم نسبة خصم كبيرة على أسعار السلع لدعم المواطنين ، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار