• logo ads 2

البورصة تحدد سعر وموعد تنفيذ الاستحواذ على “الإسكندرية للخدمات الطبية”

alx adv
استمع للمقال

كشفت  البورصة المصرية، عن سعر وموعد تنفيذ عرض الشراء المقدم من تحالف شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية وشركة تواصل هولدنجز للإستثمارات المالية لشراء.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت البورصة خلال بيانها اليوم الثلاثاء، أن التحالف نتج عنه شراء 11.536.337 سهم بنسبة 74.08% من أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية (المركز الطبى الجديد – الإسكندرية) و بحد أدنى للتنفيذ 51%.

وقالت البورصة إن سعر عرض الشراء المقدم بلغ 47.67 جنيه للسهم، ومشيرة إلى فترة سريان العرض  20 يوم عمل تبدأ من جلسة تداول 31 أغسطس الحالى وحتى نهاية جلسة تداول 27 سبتمبر القادم.

وقالت أنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال 5 أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

كما نوهت على جميع شركات السمسرة أن تسجل أوامر البيع والشراء الخاصة بهذا العرض في النظام الخاص بذلك بالبورصة (OPR) خلال الفترة على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة ، مع مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على اكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية الخاصة بشركة الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية،  أنها حققت أرباح بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بقيمة  27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

بينما تراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى إلى 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

قوائم الشركة المالية خلال الربع الأول من 2022

 

فيما أظهرت القوائم المالية للشركة، عن ارتفاع صافي ربح الشركة هامشياً على أساس سنوي، خلال الربع الأول من العام الحالى.

وأوضحت الشركة أنها حققت صافى أرباح بقيمة  12.42 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 12.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الحالى فقد ارتفعت لتسجل 66.38 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 63.76 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار