• logo ads 2

«العربية لإدارة الأصول» تسند إصدار تراخيص أرض زفتى وطنطا لمكتب استشاري

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول،عن اعتماد مجلس إدارة الشركة على تكليف مكتب استشاري هندسي، للانتهاء من عملية استخراج التراخيص والموافقات اللازمة والخاصة بقطعتي أرضي زفتى وطنطا في محافظة الغربية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضحت الشركة خلال بيانها الصادر للبورصة المصرية ، اليوم الخميس ، أن قرارها جاء نظرًا لأن عملية استخراج التراخيص وموافقات البناء على الأرض عملية مطولة ومعقدة وتستلزم تقديم تصميمات وتصورات هندسية ومالية متعددة.

 

العربية لإدارة الأصول تكشف مستجدات عرض «رامو»

 

سبق و أفصحت الشركة العربية لادارة وتطوير الاصول عن آخر تطورات العرض المقدم من الشركة المصرية للاسكان والتعمير (رامو) ، بشأن المشاركة فى تطوير أرض الشركة بمدينة طنطا .

 

و قالت الشركة ، أن مساحة أرض الشركة بمدينة طنطا تبلغ ( 24818 ) متر مربع ، ونوهت إلى أن نسبة الشركة من إيرادات المشروع ” ثمن البيع” بلغت 29%، وذلك طبقاً للمادة الثالثة بمذكرة التفاهم.

 

و أوضحت الشركة خلال البيان، أن تقوم رامو بدفع مبلغ قيمته 40 مليون جنيه مقدما عند التعاقد ، ومن المقرر أن تقوم شركة رامو بإيداع شيك امانة بقيمة 500 ألف جنيه ” جدية عرض ” وذلك عند التوقيع على مذكرة التفاهم الخاصة بالتعاقد ،على أن يتم رد الشيك للشركة المصرية للاسكان والتعمير – رامو في حالة عدم اتمام التعاقد.

 

و في سياق منفصل ، أكدت الشركة أن العرض تضمن مشروع مجمع متعدد الاستخدامات “سكني و إداري و طبي و تجاري” ، على أن يتم تقسيمه حسب الرخص و الارتفاعات القانونية المتاحة من الجهات المعنية .

 

الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول 

 

سبق و أعلنت الشركة عن تضمن العرض أن تحصل الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول على نسبة المبيعات كل سنة حسب قيمة البيع ونسبة المشاركة ، وتحصل العربية لإدارة الأصول على نسبة حسب التراخيص والمساحة من المحافظة من القيمة الكلية التقديرية لمبيعات المشروع.

 

و كانت الشركة العربية لادارة وتطوير الأصول قد تعهدت بالمساعدة الكاملة والتقدم بالمستندات بالإضافة إلى استخراج رخص الهدم والبناء واخلاء الأرض والتعاون ، للحصول على كافة الموافقات والإجراءات والمستندات والعقود المطلوبة واللازمة لإنهاء الرخص والتحسين والتصاريح والموافقات مع الجهات الحكومية المعنية والمحافظة للأرض ، على أن تكون تكلفة التراخيص والإجراءات والموافقات ضمن تكاليف المشروع .

القوائم المالية للشركة خلال النصف الأول من 2022

 

كشفت المؤشرات المالية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، عن تراجع الخسائر بنسبة 20% على أساس سنوي ،خلال النصف الأول من 2022.

وأوضحت الشركة ، أنها قامت بتحقيق خسائر بقيمة 2.43 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.05 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وعلى مستوى إيرادات الشركة فقد ارتفعت إلى 519.45 ألف جنيه خلال الربع الأول من 2022، مقابل 451.69 ألف جنيه في الربع المقارن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار