• logo ads 2

تعاون بين المصريين للإسكان وشركة سعودية لتنفيذ مشروع عقاري

alx adv
استمع للمقال

نفت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، وجود أي عروض من إحدى الشركات السعودية بهدف الاستحواذ على 25% من رأسمال الشركة بمتوسط سعر آخر 6 شهور.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأوضحت الشركة خلال بيان صادر للبورصة المصرية ، اليوم الأحد، أن الخبر غير صحيح و أنه في حال وجود أي عرض من أي جهة للاستحواذ على حصة برأسمال الشركة فسيتم الافصاح عن ذلك فورا وفقا للقانون وقواعد القيد .

 

وتابعت الشركة ، أنها تجرى حاليا إجتماعات مع إحدى الشركات السعودية الكبرى التى تعمل فى مجال التطوير العقاري بهدف دراسة شراكة إتراتيجية مع صندوق المصريين للإستثمار العقاري حول تنفيذ مشروع بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، منوهة على أن المشروع لازال قيد الدراسة .

 

ودعت الشركة  المساهمين و المستثمرين إلى تحري الدقة قبل اتخاذ قرارهم الاستثماري على أسهم الشركة و عدم الانسياق ورا الشائعات

 

قوائم الشركة المالية خلال النصف الأول من 2022

كشفت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، عن تحقيقها صافي ربح بقيمة 11.53 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 14.38 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

فيما بلغ نصيب الشركة الأم من الأرباح خلال ستة أشهر حوالى 1.46 مليون جنيه بنهاية يونيو 2022، فى مقابل 6.52 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

و بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة نحو 10.07 مليون جنيه، فى مقابل 7.86 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2021.

 

إيرادات الشركة

 

وعلى مستوى  إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالى فقد أرتفعت لتصل إلى 34.96 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 34.59 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

و على صعيد قوائم الشركة الغير مجمعة ، فقد  تحولت الشركة إلى الخسائر خلال النصف الأول من العام ال حالى لتتكبد 4.64 مليون جنيه خسائر، فى مقابل أرباح بقيمة 2.1 مليون خلال الفترة  ذاتها من العام الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار